السبت, 18 يناير 2020
14 °c

السلطنة تشارك في بطولة الفجيرة الدولية للتكواندو

الأربعاء 30 يناير 2019 08:31 م بتوقيت مسقط

السلطنة تشارك في بطولة الفجيرة الدولية للتكواندو

 

مسقط - الرؤية

تستعد السلطنة ممثلة بأكاديمية المحترفين العمانية للتكواندو للمشاركة في بطولة الفجيرة الدولية بدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تنطلق في الأول من فبراير وتستمر حتى الثالث من الشهر ذاته.

ويقود الفريق العُماني في هذه البطولة المدرب الوطني الماستر حارب العبدلي حيث سيمثل السلطنة في هذه البطولة ٣٣ لاعبا ولاعبة من فريق أكاديمية المحترفين العمانية للتكواندوا. يحملون أحزمة مختلفة

كما يرافق الفريق محمد بن هلال الطوقي المدير الفني للأكاديمية .

وقال المدرب حارب العبدلي إنَّ الفريق على أتم الاستعداد لخوض مسابقات هذه البطولة حيث تشهد مشاركة واسعة من مختلف دول العالم وقد بلغ عدد المشاركين نحو ١١٣٠ مشاركاً، وقال العبدلي يعتبر فريق أكاديمية المحترفين العمانية للتكواندو. واحدا من أهم الفرق العمانية في مجال فنون القتال وحقق إنجازات عربية ودولية في العديد من المسابقات والمنافسات الدولية في مجال التكواندو.

وحول مشاركة السلطنة في هذه البطولة قال الكابتن حارب العبدلي إنَّ السلطنة حريصة على المشاركة في البطولات الخليجية والإقليمية والدولية خاصة بعد أن حقق إنجازات دولية في لندن وكوريا وسوف يكون أحد الفرق المنافسة لهذه البطولة التي ستقام في مدينة الفجيرة حيث يتوقع أن تشارك أكثر من ٥٥ دولة من مختلف أنحاء العالم ومشاركة متوقعة لأكثر من ١١٣٠ لاعباً ولاعبة من مختلف الفئات العمرية وقال العبدلي إن صاحب السمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة سيرعى حفل افتتاح البطولة ولا شك أن ذلك سيكسبها حضورا جماهيريا وتغطية إعلامية واسعة.

وأشار إلى أنَّ هذه البطولة تعد إحدى البطولات الدولية وهي ضمن دورة «جي 1» وفِي فهذه البطولة يتطلب أن يحصد الفائزون والفائزات النقاط حتى يتمكنوا من التأهل إلى الألعاب الأولمبية التي ستقام في مدينة طوكيو اليابانية في العام - 2020.

يذكر أنَّ مجلة مرشد للأطفال هي الراعي الإعلامي للفريق العُماني المشارك في هذه البطولة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية