"كرايسلر باسيفيكا" و"رام 1500" أفضل صفقتي شراء للعام 2019

...
...
...

مسقط - الرؤية
منح محرِّرو الموقع الإلكتروني "كونسيومر جايد أوتوموتيف" (Consumer Guide Automotive) سيارتيْ كرايسلر باسيفيكا ورام 1500 جوائز أفضل صفقة شراء في العام 2019 ضمن فئتيهما.
وحصدتْ "رام 1500" الجديدة بالكامل جائزة أفضل صفقة شراء لفئة شاحنة البيك آب الكبيرة؛ وذلك للسنة الحادية عشرة على التوالي منذ عام 2008. في حين حصلت سيارة "كرايسلر باسيفيكا" على جائزتي أفضل صفقة شراء ضمن فئتي "السيارة العائلية" و"ميني فان" وذلك للعام الثالث على التوالي، حيث فازت كل سيارة بالجائزة منذ طرحها في السوق.
وقال توم آبيل محرر في موقع "كونسيومر جايد أوتوموتيف": تستند "رام 1500" طراز 2019 المعاد تصميمها بالكامل، على القوة الهائلة التي يتمتع بها الطراز السابق، حيث توفر مزيجاً لا يضاهى بين جودة القيادة والتحكم إلى جانب مستوى رفيع من التحسينات والتصميم الداخلي الأنيق والمزايا الفريدة. أما "كرايسلر باسيفيكا"، التي حصلت على جائزة أفضل صفقة شراء للعام الثالث على التوالي، فتوفر قوة حصانية رائدة في فئتها بالإضافة إلى كفاءتها في استهلاك الوقود، فضلاً عن تميز وجودة قيادتها على الطرقات، إلى جانب احتوائها على مجموعة من المميزات المناسبة للعائلة وتصميمها الأنيق.
ويقوم محررو موقع "كونسيومر جايد أوتوموتيف" بتحليل ومقارنة وتقييم العديد من المركبات من خلال اختبارات شاملة لكافة الطرازات الرئيسية التي تم طرحها في الولايات المتحدة. ووفقاً لـ"كونسيومر جايد أوتوموتيف"، فإن السيارة لا تفوز بإحدى جوائز أفضل صفقة للشراء بناءً على تقييمات موضوعية فحسب، إذ ينبغي أيضاً أن تميز نفسها كسيارة ذات قيمة جيدة بالمقارنة مع غيرها من السيارات في فئتها.

 

تعليق عبر الفيس بوك