البنك الوطني العماني يطلق نسخة 2019 لحساب "الكنز".. وجوائز بقيمة 3.251 مليون ريال

 

مسقط - الرؤية
أعلن البنكُ الوطنيُّ العُماني عن نسخة العام 2019 من حساب التوفير "الكنز"، مُتيحاً الفرصة أمام 1.273 من عملاء البنك للفوز بجوائز نقدية بقيمة 3.251 مليون ريال عُماني. ويعدُّ حساب التوفير "الكنز" ضمن أبرز المنتجات والخدمات المتكاملة التي تحظى بقبولٍ كبيرٍ من قبل عملاء البنك؛ حيث يقدم لهم جوائز أكبر كلما زادت مدخراتهم في الحساب.
وتعليقاً على ذلك، قال جون تشانج المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: تم تصميم النسخة الجديدة لنساعد عملاءنا على الادخار، ولينعموا براحة البال عندما يتعلق الأمر بمستقبلهم المالي، وفي نفس الوقت مكافأتهم بجوائز نقدية قيمة. وفي كل عام، نواصِل تقييم برنامج السحوبات لكي نحدد أفضل السُبل التي سنتمكن من خلالها من مساعدة عملائنا على التوفير والادخار. ومع كل سحب، نفتخر بأنفسنا ونحن نرى السعادة والبسمة التي نرسمها على وجوه عملائنا الفائزين بعد نجاحنا في وضعهم على أول الطريق نحو حياة مستقرة من الناحية المالية.
هذا، وستتضمن نسخة هذا العام من سحوبات حساب التوفير "الكنز" فوز أربعة من العملاء بجوائز نقدية بإجمالي 1 مليون ريال عُماني، وهي ضعف الجائزة النقدية خلال العام 2018. وسيقام سحب الجائزة الكبرى على مرحلتين؛ الأولى في شهر يونيو، وستشهد فوز عميلين بجائزة 250.000 ريال عُماني لكل منهم، بينما ستقام المرحلة الثانية في شهر ديسمبر ليفوز عميلان آخران بجوائز بقيمة 250.000 ريال عُماني لكل منهم.
وخلال السحب الشهري، سيفوز 3 من عملاء البنك في مختلف أنحاء السلطنة بجائزة قدرها 25.000 ريال عُماني لكل منهم، إضافة للسحب الحصري لعملاء حسابات "الصدارة" الذي سيقدم جوائز 25.000 ريال عُماني لاثنين من العملاء شهريًّا. وعلاوة على ذلك، سيقيم البنك الوطني العُماني بإجراء سحب حصري وربع سنوي لعملاء حسابات "مزايا" لتقدم لـ5 فائزين جائزة بقيمة 15.000 ريال عُماني لكل منهم، فضلاً عن سحب حسابات الكنز الشباب والذي يقدم جائزة بقيمة 100 ريال عماني لـ105 عملاء بشكل ربع سنوي.
ولن تقتصر جوائز سحوبات الكنز على ذلك فحسب، بل سيقام سحب شهري للعملاء من حاملي حسابات تحويل الراتب ليتيح الفرصة أمام 50 عميلاً للفوز بمبلغ 500 ريال عُماني لكل منهم، نظير تحويل رواتبهم على البنك الوطني العُماني. كما وسينظم البنك سحوبات خاصة احتفالاً بالعيد الوطني المجيد التاسع والأربعين.
وسيقدم البنك جوائز فورية شهرية بمبلغ 500 ريال عُماني لعشرة من ضيوف السحوبات من العملاء وغير العملاء، وذلك في فروعه المختلفة بالسلطنة؛ حيث لن يكون مطلوبا منهم سوى التواجد في الفرع أثناء إجراء السحب الشهري.

 

تعليق عبر الفيس بوك