مدرسة أوميفكو لكرة القدم بصور تنهي تسجيل البراعم

...
...
...
...

 

صور - حمد العلوي

أنهتتنهي مدرسة أوميفكو لكرة القدم تسجيل اللاعبين من البراعم من مواليد سنة 2007م إلى 2009م الذين سيلتحقون بالمدرسة هذا العام ضمن المجموعة الأولى.

حيث تم اختيار 80 لاعبا من بين المتنافسين لترشح للمدرسة من أبناء ولاية صور؛ على أن يتم لاحقاً وبعد الانتهاء من تدريب المجموعة الأولى سيتم تسجيل 80 لاعبا ضمن المجموعة الثانية.

وتعد مدرسة أوميفكو واحدة من مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تقدمها الشركة العمانية الهندية للسماد (أوميفكو) والتي تستقطب أبناء المجتمع من البراعم.

وقال محفوظ بن سلطان العريمي المسؤول عن المدرسة: الاختيار يتم من خلال إجراء مباراة في كرة القدم يتم من خلالها اختيار اللاعبين وفق أدائهم الرياضي ومهاراتهم ومجموعة من المعايير الواجب توافرها في لاعب كرة القدم بهذه المراحل السنية ومن قبل فريق مختص بإشراف المدرب الوطني الكابتن سالم عزان مدرب منتخبات وأندية وطنية والمدرب ظافر ضاحي مدرب مراحل سنية ومدربين لهم باع طويل في الأنشطة الرياضية بالسلطنة.

وأضاف العريمي أنّ فترة التدريب في هذا الموسم ستستمر ما يقارب عاما كاملا حيث سيتم تدريب مجموعتين بكل مجموعة 80 لاعبا.

 يذكر أنّ مدرسة أوميفكو من أهم المبادرات بمحافظة جنوب الشرقية، حيث تحرص شركة أوميفكو على تنشئة عدد من البراعم الرياضيين بالولاية، واكتشاف المواهب الرياضية الموجودة وتطويرها وشغل فراغهم وزرع حب ممارسة الرياضة في أبنائنا لما لها من اثار ايجابية صحية وعقلية وجسمانية، وكذلك تعزيزاً من الشركة لما تحظى به رياضة كرة القدم من اهتمام بين أبناء ولاية صور. ومما لا شك فيه أنّ هذه المبادرة تُحظى بشعبية كبيرة بالولاية وينتظرها عدد كبير من أبنائها كل عام للانضمام بالمدرسة وتتقدم لها أعداد كبيرة من الراغبين بالانضمام إليها وقد خرجت مجموعة منهم ممن أصبحوا لاعبين في أندية للناشئين بالسلطنة، ولهم بصمتهم في النشاط الكروي.

تعليق عبر الفيس بوك