"التنمية" توقع اتفاقية مع"الغاز الطبيعي المسال" لتأهيل 40 منزلا بصور

...
...
...
...
...
...


صور -  حمد العلوي  
تمَّ توقيع اتفاقية تنموية مع لجنة التنمية الاجتماعية بولاية صور وقع الاتفاقية من جانب المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال الشيخ خالد بن عبدالله المسن الرئيس التنفيذي  ومن جانب وزارة التنمية الاجتماعية سعادة الشيخ صقر بن سلطان الشكيلي والي صور وبحضور سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية وأعضاء لجنة التنمية الاجتماعية بولاية صور. .
وعلى ضوء هذه الاتفاقية، سيخضع أكثر من 40 منزلاً إلى تحسينات وصيانة وإعادة تأهيل وتعديلات تشمل بناء ملحقات إضافية تجعلها مناسبة للسكن وملائمة لمقتضيات الحياة العصرية لعدد من العائلات التي تم اختيارها من مختلف النيابات والمناطق التابعة لولاية صور وذلك بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية بولاية صور ووزارة التنمية الاجتماعية.
وتعد هذه الاتفاقية الحزمة الرابعة من برنامج تأهيل وصيانة المنازل التي دأبت المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال على تمويلها على مدى 15 عاماً الماضية، حيث قامت المؤسسة بتمويل تمويل إنشاء وصيانة وتأهيل نحو 650 منزلا في كافة أنحاء السلطنة بتكلفة تجاوزت 5 ملايين ريال عماني.
وقال الشيخ خالد بن عبدالله المسن:"تأتي هذه المبادرة لتؤكد على دور المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال الريادي في مجال الاستثمار الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية والذي يهدف للرقي بالعديد من الخدمات، كما يظهر المشروع التزام الشركة الدؤوب بدعم ولاية صور وبقية مناطق السلطنة بمشاريع ومبادرات تنموية تلامس حياة الناس بشكل مباشر، حيث يعد هذا المشروع الحزمة الرابعة لمبادرة صيانة المنازل بولاية صور التي تمولها المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال". وقال أحمد بن خميس الخضوري رئيس علاقات المجتمع:"سعداء بتوقيع الاتفاقية واستمرارية جهود المؤسسة التنموية للغاز الطبيعي المسال ووزارة التنمية الاجتماعية ولجنة التنمية الاجتماعية ممثلة بسعادة الشيخ والي صور وهذه الاتفاقية هي استمرار لجهود ودعم المؤسسة للمجتمع من خلال إيجاد بيئة سليمة وترميم بيوت الأسر الضمان الاجتماعي والأرامل في ولاية صور والسلطنة بشكل عام.
وقال سعادة الشيخ صقر بن محمد الشكيلي والي صور: "تم توقيع الاتفاقية في ترميم وصيانة 40 حالة ممولة من المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال والمشروع في خدمة أسر الضمان الاجتماعي وأسر الدخل المحدود وأوجه الشكر للشركة الداعمة واللجنة الاجتماعية المؤسسات الاجتماعية ذات العلاقة".
من جانب آخر زار سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية وسعادة الشيخ صقر بن سلطان الشكيلي والي صور والشيخ خالد بن عبدالله المسن الرئيس التنفيذي وعدد من أعضاء المجلس البلدي وأعضاء لجنة التنمية الاجتماعية مشروع المركز الوطني للتوحد والذي تموله المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال وذلك للوقوف على المشروع والاستماع إلى آراء القائمين على سير العمل.

 

تعليق عبر الفيس بوك