زكريا العامري يعود بقوة إلى منافسات "رالي الإمارات"

...
...
...

 

مسقط- الرؤية

تنطلق يوم الجمعة منافسات الجولة الثانية لبطولة الامارات للراليات للموسم الحالي 2019م بمشاركة عمانية من خلال المتسابق زكريا العامري وملاحه عبدالله العامري على متن سيارة سوبارو امبريزا؛ حيث ستقام منافسات هذه الجولة في إمارة أم القيوين بمشاركة واسعة من سائقين من دولة الامارات العربية المتحدة ودولة الكويت والسلطنة بالاضافه إلى مشاركة خارجية من بعض المتسابقين الاوروبين.

وكان المتسابق زكريا العامري شارك في سباق الجولة الماضية للبطولة والتي جرت أحداثها في إمارة الشارقة وتمكن من الحصول على الترتيب الخامس في الرالي رغم المشاكل الفنية التي واجهها في المراحل وحدوث كسر في جهاز حمل السيارة وإنثقاب الاطارات لاكثر من مرة.

وحول هذه المشاركة الثانية في رالي الامارات هذا الموسم، أكد العامري أن هذه المشاركة تأتي إمتداد  للجولة الاولى حيث قرر المشاركة في جميع جولات البطولة هذا العام ومع النتيجة الجيدة التي حققها في بطولة عمان للراليات قبل إسبوعين والتي اعتلي فيها منصة التتويج في المركز الثالث، فإن تلك النتيجة سوف تضيف مزيدا من التحفيز لمشاركة قوية في الجولة الثانية لرالي الامارات سعيًا منه للوصول إلى منصة التتويج هذه المرة على الأراضي الإماراتية.

ووجه العامري الشكر إلى جريدة الرؤية نظير ما تقدمه من دعم في هذه الجولة، وكذلك الشكر إلى المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية لما يبديه من دعم وتحفيز للشباب.

وتتكون الجولة الثانية من رالي الامارات في إمارة أم القيوين من 6 مراحل عبارة عن مرحلتين يتم إعادتهما في منطقتي الرافعة والخور لثلاثة مرات وبإجمالي مسافة حوالي 172 كيلوا متر بين مسارات تتسم معظمها بالطابع الرملي والطيني في بعض المواقع وتمتد المرحلة الاولى لمسافة 12 كيلومترا، بينما ستكون المسافة الاجماليه لمرحلة الخور حوالي 17 كيلومترا.

تعليق عبر الفيس بوك