دورة لتعليم اللغة الإنجليزية للموظفين بصور

...
...
...
...
...


صور - حمد بن صالح العلوي
بدأ في دائرة تنمية الموارد البشرية الورشة التدريبية في اللغة الإنجليزية 2019  والتي أقيمت  في قاعة الابداع. و تهدف الى تنمية المفردات والمعارف لدى واستهدفت رؤساء الأقسام وعدد من الموظفين والراغبين في الاستفادة والدورة التدريبية  اشراف قسم  اللغة الإنجليزية.
حيث بدأت الدورة بشرح الأهداف قدمتها المشرفة جبرية بنت سعيد المخينية مع عرض المعلومات والمعارف الخاصة بالدورة. والتي تشمل قواعد استخدام الأسماء والافعال وانواعها واستخدام الضمائر والصفات.  
قالت سعاد العريمي المشرفة الأولى لمادة اللغة الإنجليزية: ان الورشة  فرصة لتدريب الموظفين على ما يحتاجونه من اللغة السهلة التي يحتاجونها في حياتهم اليومية.
وقالت ابتسام المعولية مشرفة اللغة الإنجليزية  ان تجاوب المشاركين كان فاعلا واظهروا اهتمامهم بالمادة التي يتم تدريسها من خلال استفساراتهم عما يتم اعطاءهم إياه.
وذكرت أسماء الداودي مشرفة لغة انجليزية ان مستوى المتدربين جيد جدا مما يضيف تفاعلا إيجابيا بينهم.
حيث تم التركيز على استخدام اللغة الإنجليزية في المواضيع التالية :كيفية تقديم النفس مع استخدام الضمائر والتعرف على أنواع الأفعال والصفات و كيفية تكوين واستخدام الأسئلة مع المحادثة حول كيفية الشراء من السوق ومراكز التسوق وكيفية حجز غرفة بالفندق.                                                                
ويذكر ان الورشة يتم تنفيذها للعام الثاني على التوالي في فترة ما بين الفصلين ويفضل المتدربين لو انها تستمر طوال العام الدراسي بواقع يوم لفائدتها.

 

تعليق عبر الفيس بوك