مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة يوقع اتفاقية مع شركة همبل للدهانات

...
...

مسقط - الرؤية

وقع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة مذكرة تفاهم مع شركة همبل عمان للدهانات. ويأتي هذا التعاون في إطار سعي مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة لدعم ريادة الأعمال في السلطنة ومساعدة رواد الأعمال أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، وخصوصا المتخصصين في قطاع المقاولات من الحصول على فرص امتياز من شركة همبل للدهانات وتعزيز روح المبادرة بين رواد الأعمال من أجل تطوير أعمالهم التجارية وذلك من خلال الحصول على نماذج عمل مجربة ومنتجات ذات العلامات التجارية العالمية.

ووفقا للاتفاقية سوف تتعاون الشركة مع مركز الزبير من أجل تقديم الدعم لأعضاء المركز سواء من خلال الجلسات الاستشارية والورش التدريبية وحلقات العمل يقدمها نخبة من المتخصصين والمستشارين في هذا المجال.

وبموجب الاتفاقية سوف يقوم مركز الزبير بتوجيه شركة همبل للدهانات لعدد من رواد الأعمال المتخصصين في قطاع المقاولات أو القطاعات التي لها علاقة بمجالات عمل همبل للدهانات، كما سيقوم المركز أيضًا بتوفير فرص أعمال جديدة لرواد الأعمال الجدد والراغبين في بدء أعمالهم التجارية الصغيرة والمتخصصة، ويسعى مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة إلى تقديم كافة الدعم والتوجيه والإرشادات اللازمة لرواد الأعمال العمانيين.

وقال جيكوب كرفيلا من شركة همبل للدهانات: "نحن سعداء بهذه الشراكة ونثق بأنّ هذا التعاون سوف يخلق نموذجا ناجحا للمبادرات في مجال المسؤولية المجتمعية والمتخصصة في مجال دعم رواد الأعمال الشباب أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

ومن جانبه قال عادل الحبيشي مستشار أول بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة أن توقيع مذكرة التفاهم سوف يسمح بتوفير فرص ومنصات أعمال لأصحاب المؤسسات الصغيرة الطامحين إلى إطلاق نماذج أعمال لمشاريعهم الصغيرة الجديدة أو تطوير مشاريعهم الرائدة في مجال المقاولات.

تعليق عبر الفيس بوك