بنك ظفار ينظم الملتقى السنوي للموظفين "معًا 2020"

...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

 تعزيزًا لجهوده الرامية لتحقيق الأهداف الإستراتيجية ضمن خطته الخمسية 2016-2020، وتأكيدًا على التزامه بمبدأ الشفافية والتواصل المُستمر بين الموظفين وأعضاء الإدارة العليا، نظم بنك ظفار الملتقى السنوي لموظفيه لرحلة "معًا 2020".

 حضر الملتقى الذي أقيم في القاعة الكبرى بجامعة السلطان قابوس رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالحافظ رجب العجيلي، وأعضاء مجلس الإدارة، وفريق الإدارة العليا، والموظفون من جميع أقسام وفروع بنك ظفار بمختلف أنحاء السلطنة، وقد تضمنت الفعالية عددًا من الفقرات المتنوعة الترفيهية والتثقيفية، كما أقيم معرض مصاحب يروي مسيرة بنك ظفار وقصة نجاحه على مدار السنوات الماضية، كما ألقى المشاركون الضوء على رحلة التميز وتوجه البنك خلال السنوات القادمة ليصبح أفضل بنك في الخليج.

ومن جانبه سلَّط الرئيس التنفيذي لبنك ظفار عبد الحكيم بن عمر العجيلي الضوء على الإنجازات التي تحققت لبنك ظفار على مدى الـ28 سنة الماضية ورؤى البنك المستقبلية ضمن أهدافه الخمسية المتمثلة في رحلة "معًا 2020"، حيث قال: "نحن فخورون بالإنجازات التي تحققت حتى الآن منذ تدشين خطتنا الإستراتيجية لرحلة  "معًا 2020" ، بفضل تكاتف جهود موظفينا الكرام ومتابعة مجلس الإدارة للبنك، ونحن ماضون قدمًا نحو تحقيق المزيد من الإنجازات وتوظيف أحدث الممارسات والتقنيات في القطاع المصرفي لما يعود بالنفع على زبائننا، نسعى من خلال رحلة  "معًا 2020" إلى التحسين والتغيير لتحقيق التميز في خدمة زبائننا وإثراء تجربتهم المصرفية، ونؤمن في بنك ظفار بأن تدريب الكوادر وتأهيلها هي الركيزة الأساسية لتحقيق رؤيتنا الطموحة". كما سلط عبدالحكيم العجيلي الضوء على مبادرات بنك ظفار لتدريب الموظفين وإيجاد بيئة العمل المثالية لهم، الأمر الذي سيدعم توجه البنك لأن يتبوأ موقع الصدارة وأن يصبح أفضل بنك في الخليج.  وتضمن الملتقى معرضًا لأبرز المشاريع التي تحققت ضمن رحلة "معًا 2020"، والذي شكل فرصة لموظفي البنك من مختلف أقسامه وفروعه حول السلطنة للتعرف عن قرب على مستجدات الخطة الخمسية والمشاريع المختلفة للبنك.

وإيمانًا منه بأنَّ الموظفين هم أساس تقدم البنك  ورفعته، تم تكريم موظفي الخدمة الطويلة إضافة إلى الموظفين المجيدين، تقديرًا لجهودهم وتفانيهم في خدمة البنك، كما تضمن الملتقى عرضًا لمواهب موظفي بنك ظفار حيث قدم الموظفون من أعضاء نادي الإبداع مواهبهم للحضور، وقد تخلل الملتقى سحوبات على عدد من الجوائز القيمة لموظفي بنك ظفار تبعه حفل عشاء.

ويحرص البنك ضمن خطة التحول الإستراتيجية "معًا 2020" على تعزيز مكانته في القطاع المالي والمصرفي بالسلطنة وأن يصبح أفضل بنك في الخليج من خلال تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوة على اتباع أفضل الممارسات العالمية وتوظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية، وقد دشَّن البنك خلال الفترة الماضية مجموعة من الخدمات المصرفية الفورية كخدمة السحب النقدي الفوري بدون بطاقة، والتحويل الفوري للمبالغ، والتعبئة الفورية لرصيد الهاتف النقال، والسداد الفوري للفواتير، والإيداع الفوري للنقود، والسحب الفوري حتى 1000 ريال عماني و1500 ريال عماني لزبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة من خلال أجهزة الصراف الآلي بمختلف أرجاء السلطنة مع إمكانية زيادة سقف السحوبات اليومية إلى 5000 ريال عماني في اليوم الواحد وذلك بواسطة الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، والسداد الفوري لمستحقات البطاقات الائتمانية وتنبيهات المعاملات عن طريق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال أو عبر الإنترنت، والتحديد الفوري لمواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي وأجهزة الإيداع النقدي.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك