"الجامعة الوطنية" تطلق 10 لعبات رياضية بهوية جديدة

...
...
...
...
...
...
...
...

 

مسقط- الرؤية

كشفت الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا عن الهوية الرياضية للفرق الرياضية للجامعة، وذلك في مؤتمر صحفي عقد بقاعة المؤتمرات بكلية الصيدلة ببوشر، وبحضور كبير من الشخصيات والنجوم والاعلام الرياضي.

حضر المؤتمر الصحفي الأستاذ الدكتور سيمون جونز رئيس الجامعة، والدكتور سالم بن خميس العريمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي، والبروفيسور إم. بي ناير المدير المالي والمستشار التنفيذي، ونظام الدين أحمد مساعد رئيس الجامعة للتخطيط، والدكتور صالح الخصيبي عميد كلية الطب، والدكتور ياسين اللواتيا عميد كلية الصيدلة، والدكتور أحمد بن حسن البلوشي عميد كلية الهندسة.

وأعلنت الجامعة الوطنية عددا من فرقها الرياضية بهويتها الجديدة في عدة ألعاب؛ أبرزها فريق لكرة القدم وفريق كرة القدم للصالات وفريق لكرة السلة واليد والطائرة وكذلك فرق في تنس الطاولة والبولينج وفي رياضة التكواندو.

وأشارت الجامعة- في المؤتمر الصحفي الذي يعد الاول من نوعه- توجهها بأن تتوسع في الرياضة الجامعية من خلال تشكيل فريق للسيارات بالشراكة مع نادي عمان للسيارات، وكذلك إدخال لعبة الجولف من خلال شراكتها مع اللجنة العمانية للجولف، والتوجه نحو نشر ثقافة مخاطر المنشطات على الرياضيين، من خلال حملات توعوية بالمشاركة مع اللجنة العمانية للمنشطات. وتسير الجامعة الوطنية نحو تنظيم عدد من المسابقات الداخلية بين كلياتها في مسابقات مختلفة، مثل كرة القدم وكرة القدم للصالات والألعاب الثلاثية السلة واليد والطائرة بجوار الى التعاون مع اللجنة العمانية لتنس الطاولة نحو نشر اللعبة.

وأعلنت الجامعة عن تعاقدها مع الكابتن سالم عزان مديرا للأجهزة الفنية بالجامعة، وهو المدرب الذي يحمل سيرة ذاتية طويلة في مجال كرة القدم والتدريب وكذلك كمحاضر وخبير فني.

وأعلنت الجامعة عن الشريك اللوجستي الذي سيقدم أطقم الملابس الرياضية للفرق الرياضية بالجامعة؛ حيث تم توقيع اتفاقية دعم لوجستي لرعاية الفرق الرياضية مع شركة الأفضل للملابس الرياضية، ووقع الاتفاقية من طرف الجامعة الدكتور سالم بن خميس العريمي نائب رئيس الجامعة الوطنية، وطرف الشركة محمد عبدو المدير التنفيذي.

وأكد الكابتن سالم عزان أنه سيعمل على تكوين فرق فنية متميزة للجامعة خلال المرحلة المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك