بمشاركة 1551 لاعب ولاعبة من مختلف التشكيلات

"المهام الخاصة" يتوج بطلا لمهرجان الشرطة السنوي لألعاب القوى.. وتتويج العامري والحبسية بكأس أفضل رياضي ورياضية

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

 

البريمي- الرؤية

اختتمت، مساء أمس، منافسات مهرجان شرطة عمان السلطانية لألعاب القوى السنوي، الذي نظَّمه اتحاد الشرطة الرياضي على الملعب الرياضي بقيادة شرطة محافظة البريمي، بمشاركة 1551 لاعب ولاعبة من مختلف تشكيلات شرطة عمان السلطانية.

رَعَى حفلَ ختام المهرجان معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك، بحضور عدد من كبار ضباط شرطة عمان السلطانية والأجهزة العسكرية والأمنية، ومسؤولين بوزارة الشؤون الرياضية. وشهد الختام منافسات قوية ومثيرة في مختلف المسابقات، وتضمن الحفل معزوفات موسيقية وفقرات ترفيهية، وفي نهاية الاحتفالية قام معالي الفريق راعي المناسبة بتسليم الكؤوس والجوائز للفرق الفائزة بالمراكز الأولى.

وفي مسابقة الماراثون رجال (مسافة 21 كم) حصل على المركز الأول العريف أحمد بن علي العامري من قيادة شرطة المهام الخاصة والمركز الثاني الشرطي وليد بن شنين القرطوبي من وحدة شرطة المهام الخاصة بصلالة، ونال المركز الثالث العريف عبدالكريم بن عبدالله السليمي من قيادة شرطة المهام الخاصة. وفي ماراثون الشرطة النسائية (7 كم) حققت المركز الأول الشرطية زينب بنت علي اللواتية من قيادة شرطة المهام الخاصة، والمركز الثاني من نصيب الشرطية فاطمة بنت حميد الحسنية من قيادة شرطة المهام الخاصة، والثالث ذهب إلى الشرطية منيرة بنت يوسف البريكية من قيادة شرطة المهام الخاصة. وفي مسابقة (5000) متر للرجال، نال المركز الأول العريف أحمد بن علي العامري من قيادة شرطة المهام الخاصة، والثاني من نصيب الشرطي وليد بن شنين القرطوبي من وحدة شرطة المهام الخاصة بصلالة، بينما حصل على المركز الثالث العريف عبدالكريم بن عبدالله السليمي من قيادة شرطة المهام الخاصة. وفي مسابقة (3000 متر) موانع للرجال حصل على المركز الأول العريف عبدالله بن خلفان الريامي من أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، والمركز الثاني العريف أحمد بن ناصر الحرملي من قيادة شرطة المهام الخاصة، ونال المركز الثالث مهند بن محمد القاسمي من وحدة شرطة المهام الخاصة بنزوى.

أمَّا في مسابقة (110 متر) حواجز للرجال، فقد نال المركز الأول العريف حامد بن سالم السنيدي من قيادة شرطة المهام الخاصة، ونال الرقيب خلفان بن سعيد الجابري من الإدارة العامة للتحريات والتحقيقات الجنائية المركز الثاني، وحل العريف شهاب بن مرزوق الحسني من قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الثالث.

وفي مسابقة (100 متر) حواجز الشرطة النسائية حققت المركز الأول العريف هنادي بنت نبيل البلوشية من قيادة شرطة المهام الخاصة، وفي المركز الثاني الشرطية مواهب بنت ضاحي السعدية من قيادة شرطة المهام الخاصة ، وحصلت على المركز الثالث شروق بنت خميس الحبسية من الإدارة العامة للمرور.

 

 وفي مسابقة الوثب الثلاثي للرجال، حقق المركز الأول العريف سالم بن صالح اليعربي من إدارة موسيقى الشرطة، والشرطي سالم بن سعيد الصبحي من قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الثاني، وخميس بن خدوم السعدي من قيادة شرطة خفر السواحل في المركز الثالث.

 

وفي مسابقة الوثب الطويل للرجال، نال المركز الأول العريف سالم بن صالح اليعربي من إدارة موسيقى الشرطة، والمركز الثاني حققه العريف عوض بن عبيد السعدي من قيادة شرطة خفر السواحل، أما المركز الثالث فحصل عليه الشرطي سالم بن سعيد الصبحي من قيادة شرطة المهام الخاصة.

 

 وفي مسابقة الوثب الطويل للشرطة النسائية، نالت المركز الأول الشرطية رقية بنت نبيل البلوشية من قيادة شرطة المهام الخاصة، والمركز الثاني ذهب إلى العريف شروق بنت خميس الحبسية من الإدارة العامة للمرور، وحصلت العريف هنادي بنت نبيل البلوشية من قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الثالث.

 

 وفي مسابقة (1500 متر) للرجال فاز بالمركز الأول العريف أحمد بن علي العامري من قيادة شرطة المهام الخاصة، وحقق المركز الثاني الشرطي وليد بن شنين القرطوبي من وحدة شرطة المهام الخاصة بصلالة، وحصل على المركز الثالث مازن بن جمعة العلوي من قيادة شرطة المهام الخاصة.

 

 أمَّا في مسابقة (400 متر عدو) للرجال، فحصل على المركز الأول العريف حاتم بن حمود البادري من قيادة شرطة المهام الخاصة، فيما حصل على المركز الثاني الشرطي غانم بن مبارك السعدي من وحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب، وجاء في المركز الثالث الشرطي سعود بن عوض السعدي من قيادة شرطة المهام الخاصة.

 

 وفي مسابقة (800 متر عدو) رجال جاء في المركز الأول العريف جمعة بن خميس العلوي من قيادة شرطة المهام الخاصة، وفي المركز الثاني جاء العريف فهد بن سرور السعدي من قيادة شرطة المهام الخاصة، ثم في المركز الثالث موسى بن سعيد القرطوبي من وحدة شرطة المهام الخاصة بإبراء.

 

 وفي مسابقة (200 متر عدو) رجال، حقَّق المركز الأول الشرطي عبدالرضا بن سعيد الشبيبي من قيادة شرطة المهام الخاصة ثم الشرطي عيسى بن ناصر العامري من القيادة العامة للشرطة تلاه الشرطي رشيد بن عيد المشيفري من القيادة العامة للشرطة.

 

وفي مسابقة (200 متر عدو) للشرطة النسائية جاءت في المركز الأول الشرطية هناء بنت عبدالله الفراجية من قيادة شرطة المهام الخاصة، ثم الشرطية أشواق بنت خميس المشيفرية من قيادة شرطة المهام الخاصة، وفي المركز الثالث العريف شيماء بنت ربيع البكرية من قيادة شرطة محافظة الداخلية.

 

جوائز الجولة الثانية

وبعد انتهاء الجولة الثانية من مهرجان شرطة عمان السلطانية لألعاب القوى، تم توزيع الجوائز على الفائزين في الجولة، ففي مسابقة القفز العالي رجال، تمكن الشرطي عادل بن علي الفارسي من قيادة شرطة المهام الخاصة من تحقيق المركز الأول ونال المركز الثاني العريف خميس بن خديم السعدي من قيادة شرطة خفر السواحل تلاه الرقيب يعقوب بن صالح السعدي من الهيئة العامة للدفاع المدني والاسعاف في المركز الثالث.

 

 وفي مسابقة رمي الرمح للرجال، حصل الرقيب بشير بن جميل الحجري من وحدة شرطة المهام الخاصة بالكامل والوافي على المركز الأول، وحل ثانياً الشرطي مبارك بن بلال الشبلي من قيادة شرطة المهام الخاصة، والمركز الثالث الرقيب أول قيس بن راشد الخوالدي من وحدة شرطة المهام الخاصة بصحار.

 

 أمَّا في مسابقة رمي الرمح للشرطة النسائية، فقد حققت العريف مها بنت ثاني المشيفرية من إدارة موسيقى الشرطة المركز الأول، تلتها الشرطية هاجر بنت جمعة الحارثية من قيادة شرطة المهام الخاصة، ثم الشرطية قوت بنت خصيب الجرادية من الإدارة العامة للمرور.

 

وفي مسابقة دفع الجلة للرجال، نال المركز الأول الشرطي سالم بن معتوق الكلباني من قيادة شرطة المهام الخاصة، وفي المركز الثاني الشرطي أحمد بن صالح العبري من قيادة شرطة المهام الخاصة، ثم في المركز الثالث الوكيل أول مبارك بن عبدالله المشايخي من وحدة شرطة المهام الخاصة بإبراء.

 

 وفي مسابقة دفع الجلة للشرطة النسائية، استحقَّت العريف خالصة بنت مبارك الصبحية من قيادة شرطة المهام الخاصة المركز الأول، تلتها في المركز الثاني الرقيب زكية بنت خلفان المحاربية من قيادة شرطة خفر السواحل، وحلت ثالثا الشرطية لطيفة بنت بلال الشبلية من قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة.

 

 وفي مسابقة رمي القرص رجال، جاء في المركز الأول وكيل أول مبارك بن عبدالله المشايخي من وحدة شرطة المهام الخاصة بإبراء، وذهب المركز الثاني الرقيب مروان بن مصبح الجابري من قيادة شرطة المهام الخاصة، والمركز الثالث للشرطي بسام بن سالم العبري من قيادة شرطة المهام الخاصة.

 

 وفي مسابقة رمي القرص للشرطة النسائية، تمكنت زكية بنت خلفان المحاربية من قيادة شرطة خفر السواحل من تحقيق المركز الأول، وفي المركز الثاني هاجر بنت جمعة الحارثية من قيادة شرطة المهام الخاصة، ثم الرقيب ماري بنت محمد الهنائية من الإدارة العامة للمرور في المركز الثالث.

 

 وفي مسابقة (400 متر عدو) للشرطة النسائية نالت العريف شروق بنت خميس الحبسية من الإدارة العامة للمرور المركز الأول، وفي المركز الثاني الشرطية ميساء بنت ياقوت الحراصية من قيادة شرطة المهام الخاصة، وحلت ثالثا الوكيل أول سليمة بنت مسلم الراسبية من الإدارة العامة للتحريات والتحقيقات الجنائية.

 

 وفي مسابقة (100 متر عدو) للرجال جاء في المركز الأول محمد بن أحمد البلوشي من قيادة المهام الخاصة وحصل عيسى بن ناصر العامري من القيادة العامة للشرطة على المركز الثاني، وحل انور بن مبارك السعدي من وحدة المهام الخاصة بالسيب في المركز الثالث.

 

 أمَّا في مسابقة (100 متر عدو) للشرطة النسائية حصلت على المركز الأول هناء عبدالله الفراجية من قيادة شرطة المهام الخاصة وحصلت اشواق بنت خميس المشيفرية من قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الثاني، وجاءت شيماء ربيع البكرية من قيادة شرطة محافظة الداخلية في المركز الثالث.

 

 وفي مسابقة (4×400 متر تتابع) رجال نال فريق قيادة شرطة المهام الخاصة المركز الأول وجاء فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بنزوى في المركز الثاني وذهب المركز الثالث من نصيب وحدة شرطة المهام الخاصة بصحار.

 

 وفي مسابقة (4×100 متر تتابع) شرطة نسائية حقق فريق قيادة شرطة المهام الخاصة المركز الأول وذهب المركز الثاني من نصيب فريق وحدة شرطة الخيالة أما المركز الثالث فقد حققه فريق قيادة شرطة محافظة الداخلية.

 

 وفي مسابقة (4×100 متر تتابع) رجال نال المركز الاول فريق قيادة شرطة المهام الخاصة وذهب المركز الثاني لمصلحة فريق قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة أما المركز الثالث فكان من نصيب فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب.

 

 أما في مسابقة شد الحبل للرجال، فقد نال المركز الأول فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وحل ثانيًا فريق قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة، ثمّ في المركز الثالث فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالرستاق.

 

وقام معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك، بتوزيع الكؤوس على التشكيلات الفائزة للرجال والشرطة النسائية وتكريم المدربين والرياضيين القدامى؛ حيث نال درع البطولة للرجال فريق قيادة شرطة المهام الخاصة ، وحقق المركز الثاني قيادة شرطة خفر السواحل وفريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب في المركز الثالث وبالنسبة للشرطة النسائية حصل على درع البطولة فريق قيادة شرطة المهام الخاصة ، وجاء فريق الإدارة العامة للمرور في المركز الثاني، وفريق قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة في المركز الثالث.

وحصل على كأس فردي الماراثون للرجال العريف أحمد بن علي العامري من قيادة شرطة المهام الخاصة وللشرطة النسائية الشرطية زينب بنت علي اللواتية من قيادة شرطة المهام الخاصة، وفي مسابقة (4×100 متر تتابع) للرجال حصل على الكأس فريق قيادة شرطة المهام الخاصة وللشرطة النسائية فريق قيادة شرطة المهام الخاصة وفي مسابقة (4×400 متر تتابع) رجال نال الكأس فريق قيادة شرطة المهام الخاصة أما في مسابقة شد الحبل للرجال فنال الكأس فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وحصلت قيادة شرطة المهام الخاصة على كأس فرق الماراثون للرجال والشرطة النسائية، كما تمّ تسليم كأس أفضل رياضي للرجال وحصل عليه العريف أحمد بن علي العامري من قيادة شرطة المهام الخاصة وكأس أفضل رياضية حصلت عليه العريف شروق بنت خميس الحبسية من الإدارة العامة للمرور.

 

تعليق عبر الفيس بوك