بنك ظفار يرعى مهرجان الحياة الصحية

مسقط - الرؤية

في إطار سعيه المتواصل للاهتمام بالأنشطة الاجتماعية بشكل عام، والصحة والرياضة بشكل خاص، رعى بنك ظفار مهرجان الحياة الصحية الذي نظَّمته الجمعية العمانية للسيارات.

وفي هذا الصدد، قال عزيز بن سليمان الحراصي رئيس قسم التسويق والاتصالات التجارية بالوكالة: نسعى في بنك ظفار بشكل دائم للمشاركة في الأنشطة الاجتماعية بشكل عام، والفعاليات الصحية بشكل خاص، ويهدف مهرجان الحياة الصحية الأول من نوعه إلى تعزيز الحياة الصحية في المجتمع، ونأمل أن نرى المزيد من الفعاليات المشابهة في المجتمع.

وشهد مهرجان الحياة الصحية حضورًا كبيرًا من المهتمين بالرياضة والصحة بشكل عام؛ حيث احتضنَ مجموعة من المشاركين -بما فيها الصالات الرياضية ومراكز الصحة، وكذلك مراكز التغذية الصحية- وهدف إلى تشجيع الزوار على اتباع أسلوب الحياة الصحية، إضافة لحثهم على ممارسة الرياضة.

ويولي بنك ظفار اهتمامًا بالغًا بمبادرات المسؤولية الإجتماعية؛ إذ تعد إحدى أهم ركائز البنك؛ حيث يسعى بشكل دائم للمساهمة في المبادرات التي تحدث فارقًا ايجابيًا على المدى الطويل، كما يؤمن بنك ظفار بأهمية تقديم الدعم للمجتمع من خلال المبادرات المتنوعة؛ حيث يسعى لتعزيز دوره كمؤسسة مالية رائدة من خلال دعم المبادرات التي تهدف لتنمية المجتمع، فضلًا عن تحقيق الاستدامة البيئية؛ حيث يقدم بنك ظفار دعمه لعدد من المؤسسات الخيرية والأنشطة والمبادرات المجتمعية، كما يقدم البنك دعمه للمبادرات التي تهدف إلى تنمية المجتمع.

علاوة على ذلك، يسعى البنك لتحقيق رؤيته، وتنفيذ إستراتيجيته التشغيلية الشاملة، والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن؛ من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك، وقد مكَّن ذلك بنك ظفار من تصدر قائمة أفضل البنوك في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك