"مسقط للأمراض الجلدية والعلاج بالليزر" يفتتح فرعا في عبري

...
...
...
...
...

 

عبري - ناصر العبري

رعى سعادة قيس بن محمد اليوسف رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان، افتتاح فرع مركز مسقط للأمراض الجلدية والعلاج بالليزر بولاية عبري، وذلك بحضور سيف بن سعيد البادي رئيس فرع غرفة الظاهرة وإسماعيل بن سيف الشملي مدير الغرفة وعمر بن حميد العبري رئيس لجنة ترويج الاستثمار بغرفة الظاهرة وعلي بن صالح الكلباني وعدد من أصحاب الأعمال.

وتفقد سعادته أقسام المركز واستمع إلى شرح عن مهام والخدمات التي سيقدمها المركز، الذي يعد إضافة للقطاع الصحي في المحافظة، ويعد الفرع الرابع على مستوى السلطنة. وقال اليوسف: "نشكر القائمين على مركز مسقط للأمراض الجلدية لإقامة هذا المشروع في ولاية عبري الواعدة، ومحافظة الظاهرة بحاجة إلى مثل هذه الخدمات حتى لا يتكبد المواطن المسافات الطويلة لتلقي العلاج في مسقط، ويخفف عليهم مشقة الطريق، بحيث تكون الخدمات في ولاية عبري متاحة". وأكد اليوسف أن المستهلك يأمل دائما الحصول على مثل هذه الخدمات بالقرب منه، وقد باتت من ضروريات الحياة. وأشار سعادته إلى أهمية الاستثمار في الفرص الواعدة بالظاهرة، ولاسيما الاستثمار في القطاع الصحي في ظل تنامي أعداد السكان.

وقال عمر بن حميد بن سالم العبري عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة الظاهرة رئيس لجنة ترويج الاستثمار إن الرعاية الصحية في الوقت الحالي تنقسم إلى قسمين: الرعاية الصحية الأولية والرعاية الصحية الثانوية، والتي تنطوي تحتها الرعاية الصحية التخصصية. وأضاف أن حكومتنا الرشيدة منذ بزوغ فجر النهضة المباركة تحت قيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- تولي اهتماما كبيرا بالمنظومة الصحية بكل أقسامها، وتعمل على توسعة خدماتها لتشمل كافة المواطنين في كل مكان. وتابع أن الحكومة تدعم زيادة استثمارات القطاع الخاص وخاصة في القطاع الصحي، بما يضمن توفير الخدمات الصحية وتوظيف المواطنين وغيرها من العائدات على الاقتصاد الوطني.

تعليق عبر الفيس بوك