يقام على مساحة 4 آلاف متر ومتعدد الطوابق

السيد أسعد يزيح الستار عن المبنى الجديد لسفارة السلطنة في لبنان

 

بيروت - العمانية

احتفل في بيروت أمس بافتتاح المبنى الجديد لسفارة السلطنة بالجمهورية اللبنانية تحت رعاية صاحب السُّمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان، وبحضور دولة الرئيس سعد الحريري رئيس الوزراء بالجمهورية اللبنانية.

وقام صاحب السّمو السّيد أسعد بن طارق آل سعيد ودولة الرئيس سعد الحريري بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية لمبنى السفارة الذي يتكون من قاعة للاستقبال والقسم القنصلي ومكاتب أعضاء السفارة ومكتبة والخدمات الأخرى، إضافة إلى سكن السفير وأعضاء السفارة، وتم تشييد المبنى على مساحة نحو 4000 متر مربع.

وأعرب سعادة السفير بدر بن محمد المنذري سفير السلطنة المعتمد لدى الجمهورية اللبنانية عن سعادته وتقديره وشكره لرعاية صاحب السُّمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد ودولة سعد الحريري افتتاح مبنى سفارة السلطنة الجديد في بيروت، متمنيًا للعلاقات بين السلطنة والجمهورية اللبنانية المزيد من التطوير والتعاون والارتقاء بها إلى آفاق أرحب في ظل قيادة البلدين الشقيقين حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- وفخامة الرئيس اللبناني العماد ميشال عون.

حضر الحفل معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية وعدد من كبار المسؤولين في السلطنة والجمهورية اللبنانية وأصحاب الفخامة والدولة والمعالي الرؤساء السابقين في لبنان ورؤساء البعثات الدبلوماسية لدى لبنان وجمع من المدعوين ورجال الإعلام.

وبارك الحضور للسلطنة افتتاح مبنى السفارة الجديد في بيروت متمنين لها دوام التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- أبقاه الله- ومتعه بالصحة والعافية.

تعليق عبر الفيس بوك