"العز الإسلامي" يجري السحب السنوي على الجائزة الكبرى بـ100 ألف يال

مسقط - الرؤية

احتفلَ بنكُ العزِّ الإسلاميِّ بإجراء السحب السنوي على الجائزة الكبرى لحساب التوفير للجوائز "بشرى"، والتي تبلغ قيمتها 100 ألف ريال عماني، وأقيم الحفل في حديقة بركاء العامة بولاية بركاء.

وأكَّد موسى الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات بالبنك، أنَّ المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك لا تندرج تحت إطار المنافسة، وإنما التميز والاستثناء، كما أنَّ بنك العز الإسلامي هو البنك الوحيد الذي يقدم أكثر من 35 منتجا تتوافق جميعها مع احتياجات الأفراد والشركات، وقد صُمِّمت لتلبي احتياجات مختلف شرائح المجتمع. وقال الرئيس التنفيذي للعمليات: نسعى في الوقت الحالي إلى زيادة التوسع في إنشاء الفروع في مختلف محافظات وولايات السلطنة، لكن ذلك يأتي بخطوات متقنة بمعنى أن نمد شرايين بنك العز الإسلامي إلى مختلف العملاء أينما كانوا حتى نضمن لهم تقديم خدمات ذات جودة عالية.

وكان بنك العز الإسلامي قد أقام مُؤخراً احتفالاً كبيراً بولاية بركاء بحديقة بركاء العامة لإجراء السحب السنوي على الجائزة الكبرى لحساب التوفير للجوائز بشرى، والتي تبلغ قيمتها 100 ألف ريال عماني لفائز واحد، والجائزة ربع السنوية التي تبلغ قيمتها 50 ألف ريال عماني لفائز واحد أيضا، وكذلك الجائزة الشهرية والتي تبلغ قيمتها 25 ألف ريال عماني، وقد أقيم الحفل تحت رعاية حميد بن سيف البارحي مدير بلدية بركاء.

وشهد الحفل تنظيم العديد من الفعاليات لمختلف الفئات العمرية؛ مثل: ألعاب الأطفال والرسم على الوجوه، وكذلك تقديم مختلف أنواع المأكولات. وإضافة إلى ذلك، دأب فريق قسم المبيعات على تقديم مختلف الشروحات عن المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك، وتوضيح الفروق الجوهرية للمواطنين بين آلية عمل البنوك الإسلامية والبنوك التجارية؛ الأمر الذي عزز من تطوير مفاهيم الصيرفة الإسلامية في المجتمع كما أبدى العديد من المواطنين ارتياحهم للمرونة والسهولة في إجراء وإنجاز المعاملات المصرفية في بنك العز الإسلامي، مشيدين في الوقت نفسه بجودة الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك.

تعليق عبر الفيس بوك