"صحار الدولي" يوسع دائرة الفائزين بـ"حساب الجوائز 2019" تحت شعار "هذا هو الفوز"

الرؤية - نجلاء عبدالعال

دشَّن صُحار الدولي برنامجَه الجديد للجوائز للعام 2019م، والذي أطلقه تحت شعار "هذا هو الفوز"، وتمَّ تصميم البرنامج ليتوافق مع فلسفة صحار الدولي، التي تركز على الزبائن وتساعدهم على "الفوز"؛ من خلال تشجيعهم على اختيار عادات توفير سليمة ومكافأتهم على ذلك.

ويتضمَّن حساب الجوائز -لأول مرة- أربع فئات جديدة؛ هي: سحوبات الشباب، وسحوبات تحويل الراتب، وسحوبات تتزامن مع احتفال السلطنة بالمناسبات الخاصة؛ مثل: العيد الوطني التاسع والأربعين، ويوم المرأة العمانية. ولإعطاء الزبائن المزيد من الفرص للفوز طوال العام، يُقدِّم صحار حساب الجوائز جوائز نقدية أكبر لكافة الزبائن وحسابات إدارة الثروات؛ من خلال: سحوبات شهرية، وربع سنوية، وسحوبات نهاية العام، إضافة للسحوبات الأسبوعية لفئة الأطفال والسحوبات العامة.

وبمناسبة إطلاق البرنامج، عقد "صحار الدولي" مؤتمرًا صحفيًّا حضره فريق التجزئة المصرفية في صحار الدولي، برئاسة خليل بن سالم الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية؛ لتعريف ممثلي وسائل الإعلام بالبرنامج، كما حضره عزيز الجهضمي رئيس إدارة الثروات، ورضا اللواتي مدير تنفيذي أول الودائع والمبيعات. وأكد الهديفي أهمية الادخار كعادة ينبغي أن يتبعها الناس لتحقيق طموحاتهم، دون أن يؤثر ذلك على مستوى معيشتهم، وقال: يحرص الكثيرون من زبائننا على التوفير كوسيلة لضمان الأمان المالي في المستقبل، وكلما زادت المبالغ التي يوفرها الشخص على مر الأيام، زاد مستوى الطمأنينة وراحة البال، لا سيما وأن حرصه على التوفير قد عزز من قدرته على اتخاذ قرارات مالية مهمة ذات تأثير كبير على حياته المستقبلية وحياة أسرته، وتساعده على تحقيق أهدافه وطموحاته. ومن خلال برنامج صحار حساب الجوائز 2019م، نحن نرى أننا شركاء لزبائننا في رحلة التوفير هذه، ونقدم لهم الفرصة لإجراء التغيير في حياتهم ونساعدهم على الفوز.

وأضاف الهديفي: إلى جانب السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية والسنوية، حرصنا من خلال تدشين سحوبات الشباب وسحوبات تحويل الراتب، وكذلك سحوبات المناسبات الخاصة، على إشراك مزيدٍ من الزبائن في البرنامج وتوسيع دائرة الفائزين؛ حيث سيحظى زبائننا مع البرنامج الجديد بفرص أكبر وأفضل للفوز عند الاحتفاظ بمدخراتهم لفترات أطول، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نُسهم في تحقيق أحلام زبائننا وطموحاتهم من خلال هذه السحوبات.

وتأكيداً على التزامه بالتركيز على فئة الشباب؛ باعتبارهم ركيزة أساسية في مسيرة البناء للوطن نحو مستقبل مشرق، استحدث صحار الدولي ضمن حساب صحار حساب الجوائز فئة سحوبات الشباب للزبائن الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عاماً، والتي ستقام بشكل شهري بمبلغ إجمالي 2.000 ريال عُماني.

ودشَّن صحار الدولي كذلك فئة جديدة لتعزيز مكافآت الموظفين الذين يقومون بتحويل رواتبهم (بحد أدنى 500 ريال عماني) إلى صحار حساب الجوائز بنهاية كل شهر؛ حيث تصل القيمة الإجمالية للجوائز الشهرية لسحوبات تحويل الراتب إلى 5.000 ريال عماني موزّعة بالتساوي على 10 فائزين.

واحتفالا بالمناسبات الخاصة، سيجري صحار حساب الجوائز سحوبات خاصة كجزء من احتفالاته بالعيد الوطني التاسع والأربعين، وكذلك ضمن احتفاله بيوم المرأة العمانية؛ حيث تبلغ قيمة جوائز سحوبات يوم المرأة العمانية الذي يصادف 17 أكتوبر 10 آلاف ريال عماني، في حين تصل جوائز سحوبات العيد الوطني التاسع والأربعين المجيد إلى 49 ألف ريال عُماني موزعة على 49 زبوناً.

تعليق عبر الفيس بوك