في إطار الحرص على تعزيز جودة الخدمات المصرفية

البنك الأهلي يطلق "الوفرة" الهوية الجديدة لحساب "حصادي"

مسقط - الرؤية

أعلن البنك الأهلي عن إطلاق حساب "الوفرة" ليُمثل الهوية الجديدة لحساب التوفير "حصادي" الذي ساهم في تغيير حياة الكثير من العملاء خلال السنوات العشر الأخيرة عبر تقديم جوائز مالية ضخمة وسخية.

وتغيير اسم "حصادي" لا يعكس فحسب التزام البنك الأهلي بالابتكار، لكن أيضاً يترجم التزامه بتعزيز تجربة العملاء من خلال منح فرص أكثر وأضخم للفوز، بالإضافة إلى أنَّ اسم "الوفرة" بسيط وسهل، فإنه يحمل معانٍ عديدة منها الغزارة والكثرة. ونُظّم حفل إطلاق الهوية الجديدة تحت رعاية السيد خالد بن حامد البوسعيدي، وبحضور حمدان بن ناصر الهنائي رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، وسعيد بن عبدالله الحاتمي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي إلى جانب عدد من الحضور ووسائل الإعلام.

ويؤكد معنى "الوفرة" أن مكافآت العملاء ستكون أكثر وأضخم من السابق، فبجانب الجوائز الأسبوعية والشهرية والخاصة، يضاعف حساب "الوفرة" فرصة ربح "راتب مدى الحياة" من خلال توفير فرصتين للفوز بجائزة 250,000 ريال عماني، تُمنح إحداها في منتصف العام والثانية في نهايته.

وقال سعيد بن عبد الله الحاتمي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي: "يعكس هذا التغيير تطور الخدمات والفرص التي يُقدمها البنك الأهلي، إن حساب الوفرة بكل ما يحمله الاسم من معانٍ يفي بالوعد الذي يمنحه البنك الأهلي لعملائه بتقديم جوائز مالية أكبر وفرص فوز أكثر". وأضاف: "إننا نتطلع إلى إيجاد قيمة ومكانة أكبر لدى عملائنا، من خلال الهوية الجديدة التي يكمن أثرها في تقديم خدمات متميزة وقيّمة."

واستطاع البنك الأهلي إبراز قوة أدائه في السنوات العشر الماضية من خلال حصوله على لقب "أحد أفضل البنوك في عُمان" لمدة سبع سنوات متتالية، والتزامه بتقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائه. ومع حساب "حصادي"، لم يقتصر دور البنك في منح العملاء فرصًا متعددة للفوز فحسب، بل شجعهم على الادخار أكثر من أجل تحقيق أحلامهم. أما مع "الوفرة" فيأمل البنك الأهلي أن ينطلق بعملائه في رحلة جديدة ترسم المزيد من الابتسامات على وجوههم.

وقالت هناء الهنائية نائبة المدير العام لتطوير المُنتجات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة للبنك الأهلي: "هذا التغيير يُعزز ثقافة الابتكار التي رسخها البنك الأهلي خلال السنوات العشر الماضية، فهو يجسد وعدنا للعملاء بتقديم خدمات عالية الجودة ومكافآت مميزة."

ويواصل البنك الأهلي تألقه من خلال ابتكار وتطوير التقنيات المصرفية الحديثة لاسيما الخدمات الشخصية ضمن نظام فعّال وعالي الكفاءة. وللحفاظ على علاقة وثيقة مع العملاء، يضع البنك في اعتباره ضمان توفير مكافآت مستمرة لهم، والحفاظ على رضاهم.

وسيكافئ برنامج الجوائز "الوفرة" الجديد أكثر من 1000 عميل بجوائز نقدية إجمالية تزيد عن 1.3 مليون ريال عماني في عام 2019. وسوف تشمل الجوائز على فائز بقيمة 500 ريال عماني من كل فرع. وفي كل شهر سيحصل ستة عملاء على فرصة للفوز بـ 2000 ريال عماني مع 200 ريال عماني لخمسة أطفال. بينما ستوفر الجوائز الخاصة في مارس ويونيو وسبتمبر لعملاء اثنان فرصة للفوز بـ10000 ريال عماني لكل منهما. أما الجائزة بقيمة 50,000 ريال عماني ستذهب إلى إثنان من عملائنا المميزين في مارس وسبتمبر. كما سيكافئ البنك الأهلي العملاء في مناسبات خاصة مثل يوم المرأة العمانية مع جائزة 500 ريال عماني لكل امرأة من كل فرع وفي العيد الوطني الـ49 المجيد بـ1000 ريال عماني لـ49 فائزاً. أما الجائزة الكبرى (راتب مدى الحياة) بقيمة 250000 ريال عماني فسيتم السحب عليها مرتين في هذا العام، شهري يونيو وديسمبر حيث ستدفع 1000 ريال عماني شهريًا لأكثر من 20 سنة.

تعليق عبر الفيس بوك