"هواوي" تفتتح متجراً جديداً في سيتي سنتر القرم

...
...

مسقط- الرؤية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن خطوة جديدة لتوسيع أعمالها في السوق من خلال إطلاق أول متجر كبير للعلامة في وسط سيتي سنتر القرم، وسيعزز افتتاح المتجر الرائد للبيع بالتجزئة من مكانة هواوي الراسخة كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا والأجهزة المبتكرة والمنتجات الاستثنائية في السلطنة، لا سيما بعد النجاح الهائل الذي حققته سلسلةHUAWEI Mate 20  في السلطنة.

وسيُوفّر المتجر تجربة شاملة لتحسين التفاعل مع العملاء وتمكين العملاء من الحصول على أحدث منتجات وخدمات "هواوي" في مكان واحد. وسيجعل تصميم متجر هواوي المستقبلي وأسلوب عرض المنتجات الجذاب منه بيئة رحبة ومريحة للمستهلك كي يتّخذ قراراته بيُسر وراحة.

ةترأس الافتتاح الضخم لمتجر "هواوي" الكبير إيان لي المدير العام لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط ودول أخرى، كما حضر حفل الافتتاح مهند العدواني الممثل الُعمانيّ الشهير، واختار فائز محظوظ حصل على هاتف العلامة الجديد HUAWEI Mate 20 Pro.

من جانبه، قال إيان لي، المدير العام لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط ودول أخرى: "أصبح المستهلكون في سلطنة عُمان أكثر خبرة بالتقنيات الجديدة وهم يتخذون اليوم قرارات مستنيرة بشأن المنتجات الإلكترونية التي يختارونها، وخصوصاً هواتفهم الذكية. وتستمر "هواوي" مع تزايد المستخدمين الذين يعتمدون على هواتفهم الذكية في سلطنة عمان لتصفح المحتوى الإعلامي والترفيهي وتنظيم أنشطتهم اليومية، بالتزامها بتوفير أحدث التقنيات الذكية للسوق وأفضل ابتكاراتها التقنية لعملائنا هنا. نفخر اليوم بالاستمرار بتوسيع أجندتنا لمنتجات الحياة الذكية ووجودنا من خلال متاجرنا للبيع بالتجزئة كمتجرنا الذي افتتحناه اليوم وذلك عن طريق تقديم أفضل المنتجات بأفضل الأسعار والتواصل المباشر مع عملائنا".

وحسب ما صدر عن مؤسسة "ستاتيستا" العالمية العريقة للإحصاءات في هامبورغ، تملك عُمان ثالث أعلى معدّل لامتلاك الهاتف المحمول بلغ متوسطه نحو 1.5 هاتف محمول للشخص الواحد. وقادت هواوي على ضوء هذا البحث توسّعها ونمّت رؤيتها منذ عام 2017 من خلال زيادة عدد متاجر العلامة ضمن سلاسل المتاجر الإلكترونية الرائدة في عُمان وغيرها من الموزعين المعتمدين.

تعليق عبر الفيس بوك