حيا للمياه تشارك في مهرجان مسقط

 

مسقط - الرؤية

 تشارك حيا للمياه في مهرجان مسقط لعام 2019م، وذلك من خلال الوحدة المتنقلة بحديقة العامرات الطبيعية، حيث تأتي مشاركة الشركة من أجل إيصال رسالتها فضلاً على توعية الزوار بأهم الخدمات التي تقدمها ومشاريعها الإستراتيجية في محافظة مسقط والمحافظات الأخرى.

وحول هذه المشاركة، قال المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه: "حريصون على المشاركة في هذا التجمع السنوي والذي يعد من أهم التظاهرات السنوية التي تساهم وبلا شك في الترويج للسلطنة من خلال الفعاليات الثقافية والتراثية التي تقام خلال أيام المهرجان.

وأكد الرئيس التنفيذي لحيا للمياه أن الشركة تعتبر المهرجان أحد النوافذ المهمة لإيصال رسالتها التوعوية والالتقاء بالناس وتعريفهم بالخدمات التي تقدمها حيا للمياه والمشاريع الجاري تنفيذها في مختلف أنحاء السلطنة والمشاريع المستقبلية التي تعتزم الشركة تنفيذها بناءً على الخطط الموضوعة لذلك. حيث دأبت حيا للمياه ومنذ تأسيسها بالحرص على المشاركة في هذه الفعاليات الهامة نظراً للإقبال الكبير الذي يشهده المهرجان من مختلف أطياف المجتمع.

وتشارك الشركة هذا العام بالوحدة المتنقلة المجهزة بأحدث الوسائل التعليمية لإبراز آلية عمل نظام الصرف الصحي. ودعا الرئيس التنفيذي لحيا للمياه زوار المهرجان بحديقة العامرات لزيارة الوحدة المتنقلة حيثُ أكد أن القائمين على الوحدة يعملون على تزويد الزوار بشرح مفصل عن الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة، كما يتم تعريف الزوار بأهمية مشروع الصرف الصحي وذلك من خلال استخدام وسائل تعليمية وتثقيفية مختلفة بالوحدة، كما يقوم القائمون على الحملة بالرد على استفسارات الزوار حول المشاريع والمنتجات المختلفة التي تقدمها حيا للمياه.

تعليق عبر الفيس بوك