تقييم أداء محطة "غرفة مسندم" بميناء خصب

 

خصب - الرؤية

 

استعرض مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم في اجتماعه الأول للعام الحالي برئاسة رائد بن محمد بن عبدالله الشحي عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس الفرع أداء محطة الغرفة السياحية بميناء خصب، والتي دشنت أعمالها بداية الشهر الجاري.

وتطرق الاجتماع إلى متابعة أعمال محطة الغرفة بميناء خصب بالتعاون والتنسيق مع إدارة ميناء خصب وشرطة محافظة مسندم وإدارة السياحة، إضافة إلى دائرة القوى العاملة وإدارة حماية المستهلك، وتهدف المحطة إلى تنظيم العمل داخل الميناء ومكافحة الإغراق ومحاربة التجارة المستترة.

وقرر المجلس تطوير الأرض الملحقة بمبنى الفرع لإنشاء مركز خصب التجاري، على أن يتم تمويل المشروع من خلال الميزانية والرعايات، أو من خلال طرحه للاستثمار، كما اطلع المجلس على تحضيرات المعرض الإيراني الثالث، الذي يعقد خلال الفترة من 23 فبراير إلى 3 مارس بولاية خصب، كما وافق المجلس على استحداث لجنة لصاحبات الأعمال، واعتماد أسماء عضوات اللجنة.

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة موازنة الفرع وخطط وفعاليات الفرع وآليات التسويق لها خلال العام الجاري، كما استعرض أداء اللجان المتخصصة، وكيفية تطوير أعمالها لتساهم بفاعلية أكبر في إيجاد الحلول والمقترحات للتحديات التي يواجهها القطاع الخاص بالمحافظة، إلى جانب استعراض الفعاليات والبرامج التي تقترحها اللجان وخطط عملها بما يساهم في إيجاد قطاع خاص فاعل وحيوي.

واطلع المجلس خلال اجتماعه على التحضيرات الخاصة بالمنافذ التسويقية التي سيقدمها فرع الغرفة للأسر المنتجة والحرفيين والباعة المتجولين، بالتنسيق مع مكاتب أصحاب السعادة الولاة والتي ستمتد خلال فترة الموسم السياحي الشتوي.

 

تعليق عبر الفيس بوك