ملتقى للأسر المنتجة في "غرفة الظاهرة" حتى الأحد

 

 

عبري - ناصر العبري

نظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة ممثلا بلجنة البحوث والدارسات الاقتصادية ولجنة صاحبات الأعمال حفل افتتاح ملتقى الأسر المنتجة بمتنزه ابن الجذاع، برعاية سعيد بن سليمان القري مدير عام المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة الظاهرة، وبحضور سيف بن سعيد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية والخاصة وأصحاب وصاحبات الأعمال وجمع من المدعوين.

وقام راعي الاحتفال والحضور بجولة في أقسام معرض الأسر المنتجة المشاركة في الملتقى والتي تضمنت العديد من المنتجات والصناعات الحرفية. وقد شهد حفل افتتاح الملتقى تقديم العديد من الأنشطة والبرامج والفعاليات.

وأوضح سعيد بن سليمان القري مدير عام المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة الظاهرة أنَّ لهذه المشاريع عائد على مستوى الفرد والأسرة والمجتمع، لذلك نشجع دائماً مثل هذه المبادرات لما لها من أهمية اجتماعية واقتصادية.

وقال عوض بن راشد الحارثي أحد المشاركين في الملتقى: عمل الملتقى على جمع منتجات ومشاريع الأسر المنتجة تحت سقف واحد لعرضها أمام أفراد المجتمع مما يساهم في إنعاش الحركة الشرائية، كما نتقدم بالشكر الجزيل للمنظمين لهذا الحدث المميز.

وقالت صابرة بنت سيف الشعيلية: أشكر اللجنة المنظمة للملتقى على إتاحة الفرصة لي للمشاركة في هذا الملتقى بما له من دور فعال في الترويج والتسويق لمنتجاتنا. ويقام الملتقى حتى 20 يناير بمشاركة 30 أسرة منتجة من محافظة الظاهرة بهدف التعريف بمنتجات تلك الأسر وتسويقها.

تعليق عبر الفيس بوك