احتفالا بالذكرى الـ 14 لتأسيسها

"الصحفيين العمانية" تكرم بنك مسقط تقديرا لجهوده في دعم برامج وأنشطة الجمعية

 

مسقط - الرؤية

كرمت جمعية الصحفيين العُمانية بنك مسقط كأبرز مؤسسة داعمة لأنشطة وفعاليات الجمعية ودوره في إنجاح البرامج التي تهدف إلى تنمية وتطوير القدرات الإعلامية من خلال المساهمة في تنظيم البرامج التدريبية والندوات المتخصصة لتطوير وتنمية مهارات الصحفيين والمراسلين الإعلاميين. واحتفالا بـ 14 عاماً على تأسيسها، نظمت الجمعية حفلاً تحت رعاية  معالي الشيخ الفضل بن محمد الحارثي، أمين عام مجلس الورزاء، وسلم معالي راعي الحفل درع التكريم إلى أحمد بن مسلم البرعمي، نائب مدير عام العلاقات وخدمات الاستثمار ببنك مسقط، بحضور أصحاب السُّمو والمعالي والسعادة ومجموعة من الصحفيين والإعلاميين.

ويأتي تكريم جمعية الصحفيين العمانية تقديرا للدور الذي يقوم به بنك مسقط في دعم الصحفيين والإعلاميين ودوره البارز في التَّعاون مع مختلف المؤسسات الإعلامية إيمانًا من بنك مسقط بالدور الهام الذي يلعبه قطاع الإعلام في خدمة المجتمع وفي التنمية المستدامة، حيث يُعد البنك وسائل الإعلام شركاء في نجاح مسيرته الممتدة لأكثر من 35 عامًا. وقد شارك بنك مسقط وجمعية الصحفيين العمانية في تنظيم العديد من الندوات والبرامج التدريبية بمشاركة نخبة من الصحفيين والإعلاميين، ويفتخر البنك بالتعاون والشراكة القائمة بين الجمعية وبين مختلف وسائل الإعلام ويحرص الجميع على تعزيزها خلال المرحلة المُقبلة.

وتعزيزًا لدوره الريادي في التعريف بمُختلف المستجدات والخدمات والتسهيلات المصرفية التي يُقدمها بنك مسقط للزبائن ولمختلف أفراد المجتمع، نظم البنك خلال عام 2018 زيارات متعددة بمشاركة نخبة من الصحفيين والإعلاميين لتقديم تغطية متميزة من قبل مختلف وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي في إطار إستراتيجية البنك لتعزيز مجالات التعاون والشراكة مع مختلف وسائل الإعلام، كما أنها فرصة للالتقاء بالصحفيين والإعلاميين ومشاركتهم التطورات والمبادرات التي يقدمها البنك في مختلف المجالات والقطاعات. وقد شهدت الزيارات الإعلامية نجاحًا كبيرًا وتفاعلاً من قبل الإعلاميين، وشكلت فرصة لطرح الأسئلة والاستفسارات والرد عليها من قبل المسؤولين في البنك.

وقدَّم بنك مسقط الشكر والتقدير لكافة الصحفيين والإعلاميين ووسائل الإعلام وقنوات التواصل الاجتماعي على دعمهم وتفاعلهم مع كافة أنشطة ومبادرات البنك، وعلى الدور الذي تقوم به جمعية الصحفيين العمانية في تنظيم الفعاليات والأنشطة والندوات المتخصصة لتعزيز الجانب الإعلامي في خدمة المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك