"محسن حيدر درويش" تحتفي بعام حافل بالإنجازات

 

مسقط – الرؤية

 

حقق قسم السيارات بشركة محسن حيدر درويش- الموزع الحصري لسيارات جاكوار ولاند روفر وفولفو وإم جي في السلطنة- نجاحاً كبيراً خلال العام المنصرم، ومع التزامها بتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة، تتميز شركة محسن حيدر درويش بسجل حافل يحظى بثقة السوق ويُعرف بريادته في تقديم خدمات ما بعد البيع.

ومع التحديات الجديدة والمتعددة التي واجهتها الشركة في السنوات الماضية، تم تسجيل عام 2018 باعتباره العام الأصعب في قطاع الأعمال، وبالأخص قطاع صناعة السيارات الذي واجه العديد من العقبات، وعلى الرغم من ذلك، فإنَّ قسم السيارات التابع لشركة محسن حيدر درويش ظل صامداً أمام التحديات من خلال كسب رضا العملاء، وتوفير مجموعة متنوعة من السيارات الفاخرة والسيارات ذات التكلفة المنخفضة لتتلاءم مع أكبر شريحة من العملاء، ومن خلال  التركيز على تعزيز تجربة الشراء لعملائها، دشنت الشركة معارض جديدة في مسقط وصلالة.

وقال سويهر الشكيلي، مدير مبيعات السيارات الحكومية والتجارية في جاكوار بشركة محسن حيدر درويش: لا نقبل المساومة عندما يتعلق الأمر برضا عملائنا، لذلك نسعى جاهدين لتقديم أعلى مستويات الخدمة ذات الجودة الفائقة. وعلى الرغم من الانخفاض العام في نسبة مبيعات السيارات في السلطنة خلال عام 2018؛ إلا أن الربع الأخير شهد نمواً كبيراً في مبيعات سيارات جاكوار.

وقال طلال السيابي، مدير المبيعات في فولفو عُمان: إنَّ مجموعة المركبات التي نُوفرها تلبي مختلف احتياجات واهتمامات الأفراد مما يعني أننا نستطيع الوصول إلى شريحة واسعة من النَّاس، ولأنها تَفي برغبات عملائها الكرام؛ ستظل فولفو تمثل الخيار الأول لأي شخص يتطلع إلى شراء سيارة جديدة ومميزة مستقبلاً.

ومن جانبه قال ديفيد عزيز، الرئيس التنفيذي لمنتجات السيارات بشركة محسن حيدر درويش: إنَّ الشركة تركز في المقام الأول على احتياجات عملائها من خلال تقديم أفضل العلامات التجارية وأجودها، ونثق بأن أفضل استثمار يكمن في العملاء والموظفين على حد سواء؛ لذلك نركّز على تدريب وتأهيل موظفينا لضمان راحتهم والحفاظ على شغفهم بالعمل.

 

تعليق عبر الفيس بوك