شهادة دولية جديدة للطيران العماني

 

مسقط - الرؤية

حَصَل الطيران العُماني على شهادة المستوى 3 من الاتحاد الدُّولي للنقل الجوي "إياتا" لتطبيق قدرات إياتا القياسية المعتمدة الجديدة للتوزيع (NDC)، والتي تعدُّ الشهادة الأعلى التي يمنحها الاتحاد الدُّولي لشركات الطيران.

وتُعدُّ الشهادة برنامجًا تم تخصيصه لصناعة الطيران لتسهيل التواصل بين الشركات ووكلاء السفر، ويهدف إلى إنشاء مِعيار جديد للتوزيع في هذا القطاع الحيوي، ويُمكِّن الشركات من تصميم عروض أكثر تخصيصًا حسب مُتطلبات العملاء، وإيصال مَزايا المنتجات إلى العُملاء بصورة أكثر فاعلية، وغيرها من الابتكارات في مجال السفر. ويُترجم حصول الطيران العُماني على شهادة المستوى 3 التزامه بتوفير العروض المتكاملة وإدارة العرض الطلب.

وقال المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي الرئيس التنفيذي للطيران العُماني: الإنجاز يجعلنا أول شركة طيران تطبق النسخة 18.2 من برنامج قدرات التوزيع الجديدة بشكل مباشر؛ الأمر الذي يؤكد التزامنا وسعينا الحثيث نحو تقديم أفضل الأسعار والخيارات لضيوفنا، وستمكننا الشهادة من تحسين مبيعاتنا، لا سيما في مجال الخدمات الإضافية عبر قنواتنا المباشرة، كما تشكل اليوم منصة مباشرة لتوفير مجموعة أفضل من الخيارات وتفضيلات السفر. وعليه، يُعد الحصول على هذه الشهادة خطوة في الاتجاه الصحيح نحو تعزيز مكانتنا كشركة طيران عالمية.

وسيُمكن برنامج قدرات التوزيع الجديدة الطيران العُماني من التحكم بشكل أفضل في مهام التوزيع؛ الأمر الذي يشكل أكبر تطور في البنية الأساسية لإدارة الطلبات في صناعة الطيران منذ توفير التذاكر الإلكترونية في العام 2008.

من جانبه، قال أوميش شيبير نائب رئيس تحسين الإيرادات والأسعار: سيتمكن المسافرون عقِب تفعيل الطيران العُماني لبرنامج قدرات التوزيع الجديدة من الوصول لقدر أكبر من المنتجات والخدمات الإضافية غير المحدودة عبر وكلاء السفر أو مواقع السفر الإلكترونية، إلى جانب العروض المخصصة للضيوف المسافرين. بدورنا نسعد جدًا بالشراكة مع (TPConnects) -المزود الرائد للحلول التقنية والمتخصص في إدارة العروض وحلول الطلب- كمزود لتقنية المعلومات.

تعليق عبر الفيس بوك