100 ألف ريال جائزة السحب السنوي من "العز الإسلامي".. الجمعة

مسقط - الرؤية

يستعدُّ بنك العز الإسلامي لإجراء السحب السنوي على الجائزة الكبرى لحساب التوفير للجوائز "بشرى"، والتي تبلغ قيمتها 100 ألف ريال عماني؛ وذلك بحديقة بركاء العامة يوم الجمعة المقبل، بحضور عدد من أعضاء الإدارة العليا في البنك.

وتعزيزًا لدوره الريادي في قطاع الصيرفة الإسلامية بالسلطنة، ستجري عدة سحوبات نقدية ويربح من خلالها 5 فائزين، ويحصل كل فائز على 10 آلاف ريال عماني، إلى جانب إجراء السحب على الجائزة النقدية التي تبلغ قيمتها 50 ألف ريال عماني لفائز واحد، وإجراء السحب على مبلغ 25 ألف ريال عماني لفائز واحد، وفائزين يحصل كل منهما على 1000 ريال عماني.

وقال موسى بن مسعود الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك العز الإسلامي: إنَّ الحساب يمنح العملاء القدرة على مضاعفة ثرواتهم، ونسعى لمساعدة كافة العملاء على استثمار أموالهم وتحقيق العوائد المالية المرجوة من خلال الاستثمار في الادخار، ونحرص على الاهتمام بما يرغب به العملاء من منتجات وخدمات ويأتي في مقدمة أولوياتنا تقديمها لهم بكل مصداقية وشفافية.

ويعدُّ حساب التوفير للجوائز "بشرى" أحد منتجات التوفير في بنك العز الإسلامي، وهو حساب يستند لمبدأ المضاربة؛ حيث يتم استثمار أموال العميل في وعاء استثماري بطريقة تتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لتحقيق أفضل العوائد الممكنة، إضافة لإمكانية العملاء الحصول على فرص للفوز بجوائز نقدية هبة من أموال المساهمين والدخول في السحوبات النقدية اليومية والأسبوعية والشهرية والسحوبات ربع السنوية، إضافة للسحب على الجائزة الكبرى.

ويقدِّم البنك حساب التوفير "بشرى" للجوائز مع العديد من المزايا والتسهيلات؛ حيث إنَّ المبلغ الأدنى لفتح الحساب 100 ريال عماني فقط، كما يمكن للعميل طلب الحصول على بطاقة خصم مباشر بشكل فوري لتسهيل معاملاته اليومية. وعلاوة على الأرباح التي يدفعها البنك للعميل على المبالغ المودعة، فإن الحفاظ على متوسط رصيد أسبوعي بقيمة 100 ريال أو أكثر يمنح العميل الفرصة للدخول في السحوبات التي يجريها البنك.

تعليق عبر الفيس بوك