"يورب كار" تكرم الفائزين بالبطولة المفتوحة للجولف

مسقط - الرؤية

نظَّمت "يورب كار" النسخة السادسة من "البطولة المفتوحة للجولف"، والتي تمثل أحد أبرز الأحداث السنوية المرتقبة في السلطنة. وأقيمت البطولة، مؤخرا، في ملعب الموج للجولف. وبمشاركة مجموعة من عشاق لعبة الجولف مثلّوا نواد مختلفة، بلغت المنافسة ذروتها في أمسية احتفالية اختتمت بتسليم الكأس وتكريم الفائزين من مختلف الفئات المشاركة في البطولة.

وفاز في الفئة الأولى من بطولة الرجال نافيد أحمد، بينما حصل سيمون ووكر على المركز الثاني. أما الفائز بالمركز الأول في الفئة الثانية من بطولة الرجال هو ديفيد شورت، وجاء بعده ستيف بيكرنج في المركز الثاني. وفي دوري البطولة النسائية فازت إيما ميريت بالمركز الأول، بينما حصلت لين كاسي على جائزة المركز الثاني. وفي بطولة يورب كار لتحدي الأندية 2018 فاز نادي مسقط هيلز مُمثلاً في أربعة لاعبين؛ هم: مايك ريناردون، وهنري هاديبورغ، وشا سودا، وبولي شارما.

وبعد النجاح الهائل الذي حققته النسخ الخمس الماضية من بطولة يورب كار المفتوحة، جاءت النسخة السادسة أكثر إثارةً وحماساً من البطولات السابقة. وإلى جانب مشاركة أربعة أندية للجولف من مسقط، فتحت يورب كار المجال لانضمام نوادٍ جديدة هذا العام، كان من بينها نادي خور دبي للجولف الذي مثله أربعة لاعبين.

وجاء حفل تسليم الجوائز للفائزين تحت رعاية مجموعة من ضيوف الشرف؛ وهم: سعادة منابلي شجولي سفير جمهورية جنوب إفريقيا لدى السلطنة، وماركوس برنهاردت المدير الإداري لمجموعة يورب كار العالمية، وريشي كيمجي الرئيس التنفيذي لمشاريع آشا ش.م.م.

واحتضنتْ يورب كار بطولة هذا العام بالتعاون مع مستال للساعات، وبدعم مجموعة من الشركات؛ مثل: سيارات ميتسوبيشي، والشركة الأهلية للتأمين، وشركة ترافيلكس للصرافة، وشركة الخطوط الجوية السريلانكية، وفندق كمبنسكي، ومؤسسة السيب الفنية (ساركو)، ومتجر دبليو إتش سميث، والشركة الإفريقية والشرقية للمشروبات، إلى جانب مطعميْ وود لاندز وممتاز محل.

تعليق عبر الفيس بوك