16 سيارة من "أوكسيدنتال عمان" للفائزين بسباق الهجن في صحم

 

                   

مسقط – الرؤية

رعت "أوكسيدنتال عمان" سباق الهجن في صحم، وهو السباق الثاني من بين 4 سباقات للهجن ينظمها الاتحاد العماني لسباقات الهجن تحت رعاية أوكسيدنتال عمان. وانطلق سباق الهجن بصحم تحت رعاية معالي الشيخ محمد بن مرهون بن علي المعمري مستشار الدولة، بحضور معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، وسيف بن خلفان البوسعيدي نائب الرئيس للموارد البشرية والشؤون الإدارية والمسؤولية الاجتماعية وعدنان بن محمود اللواتي نائب الرئيس لعمليات حقل مخيزنة في أوكسيدنتال عمان.

وحضر السباق 8000 شخص من المواطنين وتسابق فيه أكثر من 500 هجن أصيلة، وتم الاعلان عن 16 فائزا بعد اكتمال 30 شوطا. وقد منحت أوكسيدنتال عمان سيارة لكل فائز، بحسب اتفاقية الرعاية الموقعة سابقاً بين أوكسيدنتال عمان والاتحاد العماني لسباقات الهجن.

وبمقتضى اتفاقية الرعاية، تمنح أوكسيدنتال عمان سيّارة بيك أب لكل فائز من الفائزين الـ 8 في سباقات الهجن القادمة التي تقام في ولايتي عبري وأدم.

وخلال السنوات الأربعة الماضية، رعت أوكسيدنتال عمان 13 سباقا من سباقات الهجن العمانية الأصيلة، ضمن مبادرتها لدعم رياضة عريقة كسباقات الهجن مرتبطة تاريخيا بثقافة المجتمع المحلي. وتأتي هذه الرعاية في إطار التزام اوكسيدنتال عمان على المدى البعيد بدعم وتقوية روابطها مع المجتمعات المحلية في مناطق الامتياز والمجتمع العماني بشكل عام، كما تعزز الشراكة الاستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصالح الرئيسيين.

تعليق عبر الفيس بوك