أكبر مجموع جوائز مالية تقدمها مؤسسة مالية في السلطنة للتشجيع على الادخار والتوفير

بنك مسقط يدشن "المزيونة 2019" باستحداث جوائز جديدة بمجموع 10 ملايين ريال

...
...
...
...
...

 

 

الحشار: البنك يواصل جهوده لنشر ثقافة الادخار بين مختلف فئات المجتمع

 

المعشني: حلة جديدة لـ"المزيونة" و30% زيادة في عدد الفائزين بالجوائز

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

 

احتفل بنك مسقط بتدشين برنامج "المزيونة" الجديد لعام 2019 تتويجاً للنجاحات والإنجازات التي حققها البرنامج في تعزيز مفهوم الادخار والتوفير بين أفراد المجتمع. وشهد الحفل استعراض التفاصيل المتعلقة بالجوائز المالية وكيفية توزيعها وطريقة الفوز بها من خلال السحوبات المنتظمة التي يجريها البنك طوال العام. وقد خصص البنك جوائز مالية تصل إلى 10 ملايين ريال عماني تمثل أكبر مجموع جوائز مالية تقدمها مؤسسة مالية بالسلطنة بهدف تشجيع الجمهور على الادخار والتوفير.

ورعى الاحتفالية التي أُقيمت بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض الشيخ طلال بن سعيد المعمري، الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات "عمانتل"، بحضور الشيخ وليد بن خميس الحشار، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، وعدد من زبائن البنك ومجموعة من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة وعدد من المسؤولين بالإدارة التنفيذية بالبنك.

وقال الشيخ وليد بن خميس الحشار، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط إنّ برنامج "المزيونة" للادخار يحقق نجاحات وإنجازات في مجال تعزيز مفهوم الادخار والتوفير بين أفراد المجتمع مشيرا إلى أنّ النجاح الذي تحقق يؤكد مدى ثقة الزبائن بالحساب وبالخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها بنك مسقط مؤكدا الحرص والاهتمام على الاستمرار في تشجيع الزبائن على تعزيز الادخار في حياتهم من خلال تخصيص جوائز مالية مثيرة كل عام تساهم في تحقيق أحلام وتطلعات الزبائن في كافة محافظات السلطنة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لبنك مسقط أنّ برنامج "المزيونة" للادخار يشهد كل عام تطويرا من حيث الجوائز المقدمة، وكيفية توزيعها على الزبائن، كما يشهد البرنامج نموا في أعداد الفائزين بالجوائز المالية مقارنة بالعام الماضية، مؤكدا أنّ البرنامج يحظى بدعم الإدارة التنفيذية نظرا للدور الهام الذي يقوم به في هذا المجال، مضيفا أنّ البرنامج يخصص جوائز لكافة فئات المجتمع من أطفال وشباب ونساء إلى جانب زبائن الأعمال المصرفية المميزة "أصالة والجوهر" وبالتالي فإنّ الفرصة متاحة للجميع للفوز مع برنامج "المزيونة" الذي يقدم قيمة مضافة للزبائن الذين يعززون مدخراتهم، مقدما الشكر والتقدير إلى كافة زبائن البنك على ثقتهم بحساب "المزيونة" وبكافة الخدمات والتسهيلات المصرفية والمنتجات التي يقدمها البنك.

وخلال الحفل أجرى الرئيس التنفيذي لعمانتل راعي الحفل، السحب الكبير لجوائز برنامج "المزيونة" لنهاية العام 2018 حيث تم السحب على جوائز مالية مثيرة قيمتها 900 ألف ريال عماني، موزعة على النحو التالي حيث تمّ تخصيص 4 جوائز لزبائن بنك مسقط بشكل عام قيمة كل جائزة 50 ألف ريال، كما تم السحب على جائزتين مخصصة لزبائن الأعمال المصرفية الحصرية (الجوهر) من بنك مسقط قيمة كل جائزة 100 ألف ريال عماني. وفي ختام السحب على جوائز نهاية العام أجرى الشيخ راعي الحفل السحب على الجائزة الكبرى والمخصصة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة (أصالة) من بنك مسقط قيمة الجائزة 500 ألف ريال عماني.

وخلال حفل التدشين، ألقى عبدالله بن تمان المعشني، نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط، قال فيها إنّ بنك مسقط خصص جوائز مالية لبرنامج "المزيونة" تصل إلى 10 ملايين ريال عماني وهذه المبالغ تمثل قيمة مضافة للزبائن عندما يقومون بالادخار والتوفير وتعود إليهم في صورة جوائز مالية، مقدما التهنئة لكافة زبائن البنك الذين فازوا في سحوبات العام الماضي.

وقد تمّ استحداث عدد من الجوائز المالية الجديدة في البرنامج كما تمّ تخصيص جوائز كبرى في منتصف العام تساوي قيمة جوائز نهاية العام مع الإبقاء على بعض الجوائز المثيرة والمتخصصة لفئات المجتمع بحيث يتم توزيع الجوائز على زبائن البنك في كافة محافظات السلطنة. وتقديراً لولاء الزبائن خصص بنك مسقط جوائز مالية كبرى نصف سنوية تبلغ أكثر من مليون و500 ألف ريال عماني من بينها جائزتين بقيمة نصف مليون ريال سيفوز بها شخصان فقط من زبائن البنك بحيث سيحصل كل زبون على جائزة مالية قيمتها 250 ألف ريال، وبنفس هذه القيمة المالية تمّ تخصيص جوائز أخرى لنهاية العام وبذلك يتم توزيع الجوائز الكبرى طوال العام، كذلك تمّ استحداث جوائز مالية للاحتفاء بيوم الشباب ضمن حساب "شبابي" بحيث سيفوز 50 فائزاً كل فائز سيحصل على جائزة قيمتها 500 ريال عماني، وكمكافأة للزبائن وتقديراً لولائهم وثقتهم ببنك مسقط فقد تم تخصيص ثلاث سحوبات في العام مخصصة لكل زبون لدية حساب فالبنك لاكثر من 10 سنوات وفي حسابه 100 ريال فما فوق يدخل السحب مباشرة للفوز بجائزة قيمتها 500 ريال لعدد 50 فائزاً لكل سحب، مع الاستمرار في تقديم الجوائز المالية المثيرة المخصصة لزبائن "أصالة والجوهر" والجوائز المخصصة للمحافظات وجوائز أخرى مثيرة مخصصة لحسابات النساء "زينة" وأيضا جوائز للمناسبات الوطنية والجوائز الخاصة بالأطفال والشباب وجوائز "حول راتبك" ومن خلال هذه الجوائز يتضح أن بنك مسقط قام بتخصيص جوائز مالية أكبر لهذه الفئات مقارنة بالعام الماضي بحيث سيفوز مع برنامج "المزيونة" للادخار هذا العام 4437 فائزاً من كل محافظات السلطنة بنسبة نمو تبلغ 30%، ليس هذا فقط بل هناك العديد من الجوائز المثيرة التي سيقدمها البرنامج  طوال العام ليواصل بذلك تحقيق النجاحات والإنجازات .

ويواصل برنامج "المزيونة" للادخار من بنك مسقط تقديم جوائز مخصصة للمحافظات عددها 210 جائزة شهرياً قيمة كل جائزة 1000 ريال والحد الأدنى لدخول السحوبات 100 ريال فما فوق في الحساب وسحوبات نصف سنوية لعدد 28 فائزاً كل جائزة قيمتها 10 آلاف ريال والحد الأدنى لدخول السحوبات 1000 ريال فما فوق في الحساب بينما تم تخصيص سحوبات نهاية العام لعدد 28 فائزاً كل جائزة قيمتها 10 آلاف ريال والحد الأدنى لدخول السحوبات 1000 ريال فما فوق في الحساب، علماً أنّ هذه الجوائز ستكون مخصص لزبائن المحافظات بشكل عام بحيث تضمن كل محافظة الفوز بعدد من الجوائز المخصصة.

كما تمّ تخصيص جوائز مالية كبيرة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة ضمن برنامج "المزيونة" حيث سيجري السحب شهرياً على جوائز مالية مخصصة لزبائن "أصالة" و10 فائزين كل منهم يحصل على جائزة مالية قيمتها 20 ألف ريال عماني. أما الجوائز المخصصة لزبائن حساب "زينة" فتشمل 20 جائزة شهرياً قيمة كل جائزة 1000 ريال الحد الأدنى للدخول في السحوبات 100 ريال في الرصيد و50 جائزة لحاملي حساب "شبابي" قيمة كل جائزة 100 ريال الحد الأدنى للدخول في السحوبات 10 ريالات فقط، كذلك سحوبات خاصة لحاملي حسابات الاطفال لعدد 50 فائزا قيمة كل جائزة 100 ريال عماني الحد الأدنى للدخول في السحوبات 50 ريالا في الحساب. كما يواصل بنك مسقط إجراء السحوبات الخاصة على برنامج "حول راتبك" ويقدم جائزة بقيمة 500 ريال عماني لمدة سنة لـ 10 فائزين كل شهر. ويواصل البنك تنظيم سحوبات في المناسبات المختلفة وتوزيع جوائز مالية من منطلق مشاركة البنك في هذه الاحتفالات الوطنية والخاصة، حيث تم تخصيص 50 جائزة في سحوبات عيد الأضحى المبارك كل جائزة قيمتها 2000 ريال عماني و50 جائزة في السحوبات بمناسبة يوم المرأة العمانية وكذلك تخصيص 49 جائزة بمناسبة العيد الوطني المجيد كل جائزة قيمتها 3000 ريال.

تعليق عبر الفيس بوك