الخميس, 24 يناير 2019

"التأمينات الاجتماعية" تشارك في مهرجان مسقط 2019

الإثنين 14 يناير 2019 09:04 م بتوقيت مسقط

"التأمينات الاجتماعية" تشارك في مهرجان مسقط 2019

مسقط - الرؤية

تشارك الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية في مهرجان مسقط 2019م الذي يحمل شعار "تواصل وفرح"، بركن متكامل يحوي كافة المعرفة حول التأمينات الاجتماعية وذلك في متنزه العامرات من 10 يناير وحتى 9 فبراير.

وتأتي المشاركة في إطار يتجدد كل عام وبهدف تعزيز ثقافة التأمينات الاجتماعية لدى الجمهور المستهدف من مختلف شرائح المجتمع، ورفع مستوى المعرفة بأنظمة التأمينات الاجتماعية لديهم. وتتمثل مشاركة الهيئة لهذا العام بجانب ركنها التثقيفي في تنظيم زيارات لأصحاب الأعمال والمؤمن عليهم وخاصة المشاركين بالمهرجان وقياس مدى المعرفة لديهم ومعرفتهم بالنظام التأميني وما يشمله من مزايا تقدم لهم بطريقة سهلة وواضحة إلى جانب تعريفهم عن قرب بالخدمات الإلكترونية التي توفرها الهيئة لهم، إضافة إلى تزويدهم بمطبوعات متنوعة من الكتيبات بمختلف الخدمات عبر حزمة تأمينية متكاملة تجيب عن مختلف الاستفسارات وتؤسس لهم مسارا واضحا في كيفية معرفة مستحقاتهم وآلية عمل أنظمة التأمينات الاجتماعية وصناديق التقاعد بشكل عام إلى جانب المزايا التي يقدمها النظام بما في ذلك المخاطر التي تغطيها هذه الأنظمة.

وتعزز الهيئة مشاركتها لهذا العام من خلال لوائح تثقيفية وتعريفية في موقعي المهرجان بحديقة النسيم ومتنزه العامرات، وزيارة شخصيات مجتمعية ذات مبادرات عامة معروفة للركن من خلال مجموعة من الأسئلة التأمينية التي تطرح عبر حسابات الهيئة بوسائل التواصل الاجتماعي لتفاعل الجمهور بطريقة تثقيفية مع جوائز تحفيزية تقدم لهم.

وتأتي هذه المشاركة من منطلق حرص الهيئة بالحضور الفاعل في مثل هذه المناسبات التي تتميز بوجود أعداد كبيرة من الزوار بمختلف شرائح المجتمع، لتتمكن من الوصول لهم كافة، وتأكيداً على شعارها الذي تنطلق منه "التأمينات الاجتماعية معك ومن أجلك".