الخميس, 24 يناير 2019

"صحار الدولي" راع ذهبي لبطولة عمان المفتوحة للجولف

الإثنين 14 يناير 2019 09:00 م بتوقيت مسقط

"صحار الدولي" راع ذهبي لبطولة عمان المفتوحة للجولف

مسقط - الرؤية

يَرْعَى صُحار الدولي بطولة عُمان المفتوحة للجولف 2019 كراعٍ ذهبي، والتي تنظمها اللجنة العمانية للجولف؛ انطلاقا من التزامه بدعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية، والمساهمة في التوجهات الوطنية نحو التنويع الاقتصادي. وتمَّ الإعلان عن البطولة مؤخرًا في مؤتمر صحفي أقيم بفندق كمبنسكي، تحت رعاية معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي وزير النفط والغاز.

ويَدْعم صحار الدولي البطولة من خلال رعايته الذهبية في إطار مساهمته في تنمية قطاعي الرياضة والسياحة الرياضية، اللذين يشهدان تناميًا ملحوظًا في السلطنة، وتحقيق التنوع الاقتصادي الأمثل الذي تسعى له الحكومة العمانية.

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي: انطلاقًا من هُويتنا الجديدة كمؤسسة عُمانية عالمية المستوى، تهدف لدعم المجتمع والأفراد للفوز وتحقيق أهدافهم، نسعى دائمًا لأن نكون في مقدمة الداعمين للمبادرات التي تخدم التوجهات الوطنية. وتعد بطولة عمان المفتوحة للجولف 2019 فرصة لنا لتعزيز مكانة السلطنة بوصفها وجهة عالمية لقطاع السياحة الرياضية. ونعي تماماً أن التنوع الاقتصادي يتصدر أولويات الحكومة؛ حيث تعد السياحة واحدة من أهم القطاعات الجاذبة والواعدة؛ وبالتالي يعتز صحار الدولي بأن يكون جزءًا من هذه الفعالية التي تهدف لاستقطاب أفضل الخبرات في العالم إلى السلطنة وتعظيم فرص الاستفادة للسلطنة من مثل هذه الفعاليات.

وأثنى منذر بن سالم البرواني رئيس اللجنة العمانية للجولف، على دعم صحار الدولي قائلاً: سعداء جدًّا لكون صحار الدولي أحد رعاة هذه البطولة المرموقة، ونشكرهم على دعمهم القيم ونتطلع للعمل معاً في مجال دعم رياضة الجولف وتعزيز الفرص التي يمكن للبلاد تقديمها للمستثمرين.