الخميس, 20 يونيو 2019
45 °c

شراكة إستراتيجية بين "أسياد" و"العمانية للغاز المسال" لتطوير الكوادر الوطينة

الإثنين 14 يناير 2019 06:40 م بتوقيت مسقط

شراكة إستراتيجية بين "أسياد" و"العمانية للغاز المسال" لتطوير الكوادر الوطينة

مسقط - الرؤية

وقَّعت "أسياد" المجموعة اللوجيتسية للخدمات المتكاملة في الشرق الأوسط، والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، مُذكرة تفاهم لتبادل المعارف والخبرات في تنمية الموارد البشرية. وتتضمَّن الاتفاقية برامج التدريب والتطوير، وانتداب وتبادل الموظفين بين الشركتين، إضافة للمشاريع المتعلقة بإدارة التغيير والارتقاء بأنظمة الموارد البشرية.

وتأتي الاتفاقية تأكيدًا على الجهود المبذولة من قبل الشركتين لتنمية الكوادر الوطنية، كما تشكل فرصة مثالية لتبادل الخبرات حول أفضل الممارسات في هذا المجال؛ مما يُسهم في تطوير أداء الموظفين وصقل مهاراتهم بالعديد من الخبرات والمكتسبات التي تُؤهلهم لريادة القطاع الحيوي. وقع الاتفاقية: بدر بن محمد الندابي رئيس وحدة الدعم المساند لجموعة أسياد، والشيخ خالد بن عبد الله المسن الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال؛ وذلك بالمقر الرئيسي لشركة أسياد.

وتأكيدا على أهداف الشراكة بين المؤسستين، قال بدر بن محمد الندابي رئيس وحدة الدعم المساند لمجموعة أسياد: نهدف لتطوير الكوادر البشرية وتعزيز كفاءة أداء القطاع اللوجيستي لتحقيق أهداف التوجهات الإستراتيجية للقطاع، وتمثل هذه الشراكة خطوة مهمة لتبادل الخبرات والتجارب وأفضل الممارسات بين المؤسستين في مختلف مجالات العمل.

وأشار الشيخ خالد بن عبدالله المسن الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال: تأتي الشراكة انطلاقا من رؤيتنا والتزامنا الكبير بتعزيز وتنمية الكوادر البشرية. ويتصدر تطوير الموارد البشرية طليعة أولوياتنا من خلال توفير بيئة عمل مثالية للموظفين تشجعهم على الابتكار والإبداع. كما نهدف من خلال برنامج المسؤولية الاجتماعية الريادي، الذي حققت فيه المؤسسة التنموية للشركة نجاحا كبيرا، إلى تنمية القدرات والكفاءات الوطنية عن طريق تدريب وتوظيف عدد كبير من الشباب العماني، وإكسابهم المهارات اللازمة في سوق العمل.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية