زكريا العامري خامساً في رالي الإمارات بالشارقة

 

الشارقة – الرؤية

حصل المتسابق زكريا العامري ومساعده عبدالله العامري على متن سيارة سوبارو امبريزا ان 12 على المركز الخامس في ترتيب عام المتسابقين في افتتاح روزنامة الراليات في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث جرت أولى جولاتها في إمارة الشارقة.

وأنهى العامري الرالي في زمن 58 دقيقة و50 ثانية متقدما على مجموعة من المتسابقين المحليين والأجانب. وأعرب المتسابق زكريا العامري عن رضاه التام بهذه المشاركة والتي جاءت بعدة فترة توقف لما يقارب 3 أعوام عن المشاركة في بطولة الإمارات للراليات، وكانت الجولة الأولى للبطولة قد قسمت إلى مرحلتين تمت إعادتها لثلاث مرات تخللتها فترتي صيانة قد شارك فيها 19 متسابقا استطاع 15 متسابقا فقط إنهاء الرالي وانطلق العامري من المركز العاشر عند بداية السباق وأنهاه في المركز الخامس.

وعقب ختام الرالي أكد العامري أنّ تجربة العودة إلى رالي الإمارات كانت ناجحة بكل المقاييس وقد اكتسب خبرة كبيرة من المشاركة في هذه الرالي، حيث سعى منذ البداية إلى الوصول لمنصة التتويج لكن فقدانه لجهاز تعليق السيارة في المرحلة الأولى وحدوث إنفجار في الإطار في المرحلة أدى إلى تأخر الفريق قليلاً من الوصول في خط نهاية المرحلة في الوقت المحدد كي يكون منافساً مع الثلاثة الأوائل.

تعليق عبر الفيس بوك