تدشين حملة "اسأل تكاتف" للمشاركة المجتمعية

 

مسقط - الرؤية

دشَّنت "تكاتف" -الشركة الرائدة في تقديم حلول مبتكرة لرأس المال البشري- حملة "اسأل تكاتف"، ليشارك الاستشاريون في تكاتف خبراتهم مع المجتمع من خلال الرد على الأسئلة والاستفسارات التي ترد إليهم في مجال الموارد البشرية.

ويعملُ الاستشاريون على نشر مقاطع مرئية للرد على الأسئلة المتعلقة بالجوانب المختلفة حول إدارة المواهب، والمنح الدراسية، وبرامج التطوير، والتدريب الفني، وتنمية المهارات القيادية، والتعويضات والمزايا، وهيكلة المؤسسات وفاعليتها، والتدريب التوجيهي، والتقييم، وكذلك الارتباط الوظيفي.

وتهدفُ الحملة إلى زيادة الوعي بأهمية رأس المال البشري، ومساعدة الجهات المختلفة والمتخصصين على تبادل المعلومات والتعرف على أحدث التطورات في هذا المجال.  ولإطلاق الحملة، تم إعداد فيديو تعريفي يشجع على توجيه الأسئلة والمشاركة في الحملة.

وقال أسامة بن عبدالله السيفي مدير أول اتصالات تسويقية لدى "تكاتف": احتفالا بالذكرى السنوية الخامسة على تأسيس شركتنا، إنها فرصة جيدة بالنسبة لنا أن نتبادل معارفنا وخبراتنا ونقدم النصائح المطلوبة والمعلومات والإجابات التي يمكن أن تساعد في تمكين الأفراد في مختلف التخصصات. ويمكن لأي شخص المشاركة في الحملة من خلال زيارة قنوات التواصل الاجتماعي لتكاتف عُمان والدخول إلى وسم (#اسأل_تكاتف).

تعليق عبر الفيس بوك