"تيودور" تحتفي بإطلاق "جلامور دوبل دايت"

 

مسقط - الرؤية

أقامتْ "تيودور" حفلا في هونج كونج لإطلاق ساعتها جلامور دوبل دايت (بالتاريخ المزدوج) الرياضية الشهيرة بعد إعادة صياغتها، وتزويدها بحركة صُنعت خصيصا في الشركة ذاتها. وكان من بين الحضور سفير تغريدة تيودور #daretoborn واسطورة كرة القدم ديفيد بيكام.

ويتميز الموديل بشكله ومفهومه الجديد بأناقته المتعددة الجوانب وأداء عياره المصنوع خصيصا (MT5641)، والذي يمكن رؤية اللمسات الرقيقة الراقية فيه من خلال خلفية شفافة. ولأول مرة، يجري تزويد العيار المصنوع من قبل تيودور ذاتها بعقرب صغير للثواني عند  مؤشر الساعة 6، إضافة إلى وظيفة التاريخ المزدوج عند مؤشر الساعة 12. ويتميَّز دوارها المخرّم بتفاصيله الساتانية، كما تحتوي جسورها وصفيحتها المصقولة على أسطح بديلة ملوّنة وزخارف الليزرية. وتم اعتماد الكاليبر MT5641  من قبل الهيئة السويسرية الرسمية لاختبار جودة الكرونومت، مع دقة تتجاوز معايير الهيئة -2 +4 ثواني في اليوم.

ويتوفر قرص الساعة باللون الفضي، الأسود، لون الشمبانيا والأبيض الأوبالي وفيه دائرتان بنفس المركز. وزينت الحلية المرصعة المركزية مع منحنيات محدبة عامودية مستقيمة، في حين أنَّ الدائرة الخارجية المصقولة بفرشاة اشعة الشمس تتخللها مؤشرات الساعة شكل ألماس ممددة.

وتتوافر ساعة جلامور دوبل دايت بحجم 42 مم مصنوعة من الفولاذ، أو الفولاذ والذهب الأصفر مع سوار من جلد التمساح الأصلي، أو سوار من الفولاذ أو الفولاذ والذهب. ولمعرفة المزيد عن هذه الساعة وغيرها من مجموعة ساعات تيودور، يمكن زيارة شركة كيمجيز للساعات، وكلاء تيودور الحصريين في عمان، في معرضها ومركز الخدمة التابع له بمنطقة شاطئ القرم.

تعليق عبر الفيس بوك