للعملاء المشتركين بعقود لمدة عام أو عامين

50% بيانات إضافية من "أوريدو" لعملاء باقات الإنترنت المنزلي السريع

مسقط – الرؤية

أضافت "أوريدو" المزيد من البيانات إلى باقات الإنترنت المنزلي السريع الحالية حيث أصبح بإمكان العملاء الحاليين المشتركين بعقود لمدة عام أو عامين الاستمتاع بـ 50% بيانات إضافية وبنفس التكلفة، كما أصبح بإمكان العملاء الجدد الاستمتاع ببيانات تصل إلى 750 جيجابايت بالإضافة إلى أول باقة بسعة 1,000 جيجابايت على عقود لمدة عامين.

وتوفر الشركة الخدمة لعملائها في مختلف أنحاء السلطنة بالمناطق التي لم تصلها خدمة "فايبر" لتقدم لهم إنترنت منزليا سريعا مع ميزة التركيب والتشغيل الفورية يضمن استمتاعهم بالإنترنت في كل الأوقات.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد: تم تصميم باقات الإنترنت المنزلي السريع لتلبية المتطلبات المختلفة لعملائنا الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بالإنترنت أينما كانوا في السلطنة، ومن خلال تزويدهم بخدمة إنترنت سهلة وسريعة وبدون انقطاع، ستضمن هذه الباقات الجديدة مواصلة تمكينهم من مشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح الإنترنت والاستمتاع بالتنزيل والتحميل لفترات أطول وبدون أي تكلفة إضافية وقتما شاءوا.

ويمكن للمشتركين الاستفادة من مزايا هذه الباقات ذات القيمة المُضافة حيث تتضمن الباقات بعقود لمدة 12 شهرًا باقة 150 جيجابايت بيانات مقابل 25 ريالا عُمانيا و300 جيجابايت بيانات مقابل 35 ريالا عُمانيا شهرياً، وباقة 600 جيجابايت مقابل 50 ريالا عُمانيا. وبالنسبة للباقات بعقود لمدة عامين، فتتضمن باقة 250 جيجابايت بيانات مقابل 25 ريالا عُمانيا، وباقة 450 جيجابايت مقابل 35 ريالا عُمانيا، وباقة 750 جيجابايت مقابل 50 ريالا عُمانيا، إضافة إلى الباقة الأولى من نوعها بسعة 1,000 جيجابايت مقابل 100 ريال عُماني شهرياً.

ويحظى المشتركون بعقود لمدة عام بـ 200 دقيقة مكالمات محلية للخط الثابت، بينما يحصل المشتركون لمدة عامين على 500 دقيقة مكالمات محلية للخط الثابت. ولضمان استمتاع العملاء بإجمالي البيانات الشهرية، تتيح لهم Ooredoo ميزة تحويل البيانات غير المستخدمة للشهر التالي مجاناً.

تعليق عبر الفيس بوك