بنك ظفار يرعى فعاليات مهرجان مسقط 2019

 

مسقط – الرؤية

يرعى بنك ظفار فعاليات مهرجان مسقط 2019، تحت شعار "تواصل وفرح"، ويحتضن المهرجان الذي يستمر خلال الفترة من 10 يناير وحتى 9 فبراير عددًا من الفعاليات الثقافية والترفيهية التي تجسد التراث العماني الفريد والعريق. وقال عزيز بن سليمان الحراصي، رئيس قسم التسويق والاتصالات التجارية بالوكالة ببنك ظفار: يساهم مهرجان مسقط بشكل بارز في إثراء القطاع السياحي ودفع عجلة النمو الاقتصادي، إذ يعد أحد أكبر التظاهرات الثقافية والسياحية التي يتم تنظيمها للترويج لما تتمتع به السلطنة من مقومات ثقافية وحضارية. ونفخر في بنك ظفار بالمشاركة كراعٍ لهذا المهرجان، ونتمنى لجميع الزوار والمقيمين قضاء أجمل الأوقات.

وتأتي مشاركة بنك ظفار هذا العام في رعاية فعاليات المهرجان انطلاقاً من حرص البنك على تعزيز دوره في رعاية ودعم الفعاليات المختلفة والمبادرات التي تعزز القطاع السياحي من خلال التعريف بالمقومات السياحية الطبيعية والإرث الثقافي والحضاري الذي تتمتع به السلطنة، علاوة على مساهمتها في دعم الاقتصاد الوطني وتنويع مصادر الدخل القومي، والدور الكبير الذي تلعبه هذه المهرجانات والفعاليات المتنوعة في ترسيخ الثقافة العمانية الأصيلة والموروث الشعبي العماني، إذ يستقطب مهرجان مسقط سنويًا مئات الآلاف من الزوار من داخل السلطنة وخارجها، ويلعب بنك ظفار دورًا إيجابيًا في تقديم الدعم والرعاية لمختلف الفعاليات والمهرجانات حول السلطنة.

ويسعى البنك لتحقيق رؤيته وتنفيذ إستراتيجيته التشغيلية الشاملة والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك، وقد مكن ذلك بنك ظفار من تصدر قائمة أفضل البنوك في المنطقة.

 

تعليق عبر الفيس بوك