"النفط العمانية للتسويق" تشارك في مؤتمر "بناء محطات الوقود"

 

 

مسقط – الرؤية

شاركت "النفط العُمانية للتسويق" في النسخة الثانية من مؤتمر "الشرق الأوسط لبناء محطات الوقود" في أبوظبي والتي شهدت حضور ممثلين من أبرز شركات تسويق النفط في دول مجلس التعاون، وترأس ديفيد خليفة، الرئيس التنفيذي للشركة، قائمة المتحدثين في نسخة هذا العام من المؤتمر.

وشارك في المناقشة التي انعقدت لاستعراض آليات تصميم محطات الوقود ومتطلبات البناء والتقنيات المتطورة المتاحة والتي من شأنها تخفيض التكاليف وتعزيز كفاءة المحطات. وسلط خليفة الضوء على أهمية تعزيز تجربة العملاء من خلال تزويدهم بأساليب دفع أسهل مع تطوير المرافق والخدمات المختلفة التي تقدمها المحطات.

وجاء مؤتمر "الشرق الأوسط لبناء محطات الوقود" لعام 2019 بمشاركة عدد من أبرز المتحدثين وأصحاب المصلحة من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمناقشة أفضل السُبل الممكنة لتلبية المتطلبات المتزايدة للوقود.

واستعرض الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق والرؤساء التنفيذيين للجهات المشاركة من قطاع النفط والغاز مهمتهم ورؤيتهم للأعوام المقبلة، وتضمن المؤتمر معرضاً لأحدث منتجات موفري التقنيات المختلفة التي يمكن الاستفادة منها لبناء محطات وقود مستدامة، وقد شهد المؤتمر ورشة عمل حول كيفية توسيع شبكات بيع الوقود بالتجزئة لتغطي الدول خارج مجلس التعاون الخليجي.

تعليق عبر الفيس بوك