كشف عن مضاعفة الجوائز في 2019 لتصل إلى مليون ريال

"البنك الوطني" يجري السحب على الجائزة الكبرى من "الكنز" بـ500 ألف ريال

...
...

 

الرؤية - نجلاء عبدالعال

أجرى البنكُ الوطنيُّ العُماني سحبَ اختيار اثنين من عملائه المحظوظين للفوز بجائزته الكبرى لحساب التوفير "الكنز"، والتي بلغتْ قيمتها 500 ألف ريال؛ حيث حصل كلٌّ منهما على جائزة بمبلغ 250 ألف ريال، وأقام البنك حفلا بهذه المناسبة، تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية، في دار الأوبرا السلطانية مسقط.

حضرتْ الحفل رئيسة مجلس إدارة البنك الوطني العماني السيدة روان آل سعيد، وأعضاء مجلس الإدارة، وموظفي الإدارة العليا، إلى جانب عدد من عملاء حسابات الصدارة والعملاء الحكوميين، فضلاً عن أحمد الحارثي بطل سباق السيارات العماني وسفير العلامة التجارية للبنك. وألقت السيدة روان بنت أحمد آل سعيد رئيسة مجلس الإدارة، كلمة ترحيبية؛ أكدت خلالها التزام البنك بتحقيق رؤيته في أن يصبح "البنك المفضل" لعملائه، كما سلطتْ الضوء على أبرز الإنجازات والتطورات التي حققها البنك على مدار العام الماضي. وقد شكَّلت عملية السحب على الجائزة الكبرى لحساب الكنز منصةً مميزة لاستعراض خطط البنك لجوائز حساب "الكنز" للعام 2019، كما أتيحت الفرصة أمام بطل سباق السيارات أحمد الحارثي للكشف عن سيارته الجديدة من أستون مارتن.

وقال جون تشانج رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: نلتزم بتوفير حلول مصرفية مبتكرة ومميزة لعملائنا الكرام، تحثهم وتشجعهم على الادخار لمستقبلهم. وقد ظهر ذلك جليًّا على مدار العام الماضي من خلال فوز 15.684 عميلا من عملائنا في سحوبات حساب التوفير "الكنز"؛ حيث نجحنا بالفعل في ترك أثرٍ إيجابيٍ في حياتهم. نحن نثق بأننا من خلال تعاوننا المشترك مع عملائنا، سنتمكن من تأمين حياة هؤلاء العملاء ومكافأتهم بجوائز نقدية كبيرة على التوفير. وأضاف تشانج: وتكليلاً لنجاح سحوبات الكنز خلال الأعوام الماضية، سنقدم لعملائنا في العام 2019 فرصاً أكثر للفوز بجوائز نقدية أكبر من أي وقت مضى. فقد شكل لنا العام الماضي فرصة لتقييم أفضل السُبل التي من شأنها مواصلة إثراء تجربة عملائنا من خلال تزويدهم بجوائز ومكافآت أكثر وأكبر تأثيراً في حياتهم.

ويعتزم البنك الوطني العُماني مضاعفة قيمة جوائز سحب الجائزة الكبرى لحساب التوفير "الكنز"، لتصل إلى مليون ريال؛ حيث سيتيح الفرصة لأربعة من عملائه للفوز بمبلغ 250.000 ريال عماني لكل منهم. كما سيتيح البنك الفرصة أمام 10 من ضيوف السحوبات الشهرية من العملاء وغير العملاء للفوز بجوائز نقدية فورية قيمتها 500 ريال لكلٍ منهم؛ وذلك ضمن الجهود التي يبذلها لتعزيز ثقافة الادخار لدى عملائه ومساعدتهم في تحويل أحلامهم إلى حقيقة، وتتضاعف فرصهم في الفوزعن كل 100 ريال إضافية يتم توفيرها.

يُشار إلى أن الجوائز الخاصة بحساب التوفير "الكنز" للعام 2019 تتضمَّن مكافأة عملاء البنك في مختلف القطاعات بجوائز نقدية تبلغ قيمتها الإجمالية 3.251.000 ريال. ومن أهم مؤشرات الخطة الجديدة لحساب التوفير "الكنز" تقديم جائزة نقدية بمبلغ مليون ريال لأربعة فائزين في السحب على الجائزة الكبرى من خلال سحب نصف سنوي يقام في شهري يونيو وديسمبر، كما أن هنالك سحوبات حصرية لعملاء حسابات "الصدارة"، و"مزايا"، وحساب الشباب، إضافة إلى عدد أكبر من العملاء في سحوبات تحويل الراتب إلى البنك الوطني العُماني.

تعليق عبر الفيس بوك