بنك مسقط يعلن رعايته ودعمه لإنجاح تنظيم مهرجان مسقط 2019

 

 

مسقط - الرؤية

 

أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، عن مشاركته ودعمه في إنجاح تنظيم مهرجان مسقط 2019، وذلك ترجمة لرؤية بنك مسقط "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم" وبهدف تعزيز الدور الريادي للبنك في دعم وإنجاح مختلف الفعاليات والأنشطة والمناسبات التي تقام بالسلطنة.

وأكّد البنك مجدداً مساهمته في إنجاح مثل هذه الأحداث السنوية التي تساهم في التعريف بالمقومات السياحية والتراثية والثقافية التي تزخر بها السلطنة. ويحظى مهرجان مسقط بحضور الجماهير من مختلف محافظات وولايات السلطنة ومن الزوار والسواح وذلك لتمتع بالفعاليات والأنشطة المتنوعة التي يتم تنظيمها خلال أيام المهرجان، والذي بدأ فعالياته يوم الخميس 10 يناير ويستمر لغاية 9 فبراير 2019 تحت شعار "تواصل وفرح" كما سيشهد المهرجان متابعة إعلامية واسعة من مختلف وسائل الإعلام المحلية والإقليمية ووسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت اللجنة المنظمة لمهرجان مسقط 2019، أعلنت مؤخرا عن أبرز الفعاليات التي سيتم تنظيمها أيام المهرجان في المواقع الرئيسية وهي حديقتي النسيم والعامرات. حيث سيتم تنظيم عدد من الفعاليات الترفيهية والرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية التي ستتوزع على المواقع الرئيسية للمهرجان والمواقع الأخرى في محافظة مسقط، كذلك سيشتمل مهرجان مسقط على تنظيم أكبر فعالية رياضية وهي طواف عمان 2019 بمشاركة نخبة مميزة من الدراجين العالميين إضافة إلى تنظيم عدد من المحاضرات والندوات المتخصصة وغيرها من الفعاليات المتنوعة والتي من المتوقع أن تحظى بمتابعة جماهيرية وإعلامية محلية وخليجية وعربية.

وخلال السنوات والدورات الماضية حرص بنك مسقط على المشاركة والمساهمة في دعم وإنجاح تنظيم مهرجان مسقط والمشاركة مع بلدية مسقط والمؤسسات الأخرى الحكومية والخاصة في إنجاح هذه التظاهرة الثقافية والتراثية والاجتماعية التي تساهم في التعريف بالمقومات المختلفة التي تزخر بها السلطنة كما يحرص البنك في كل دوره من دورات المهرجان في تعزيز تواجدة مع الزبائن والجمهور بشكل عام من خلال تقديم بعض الخدمات والتسهيلات المصرفية التي قد يحتاجها الزوار أثناء تسوقهم في مواقع المهرجات الرئيسية. وسيقوم البنك بتخصيص سيارة بها جهاز السحب النقدي في حديقة العامرات بينما في حديقة النسيم سيتم تخصيص سيارة بها جهاز السحب النقدي وجهاز آخر للإيداع إضافة إلى جهاز آخر للسحب النقدي سيكون في الحديقة وقريب من الزوار بهدف توفير السيولة النقدية للجمهور والاستمتاع بفعاليات مهرجان مسقط والتي من بينها التسوّق من خلال الأجنحة التجارية الموجودة في المواقع الرئيسية للمهرجان، كما من المتوقع أن يقوم بنك مسقط خلال أيام مهرجان مسقط بتنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة التي تساهم في تعزيز التواصل بين البنك والجمهور بشكل عام.

يشار إلى أنّ بنك مسقط وعلى مدار الدورات الماضية لمهرجان مسقط كان دائماً رائداً ومبادراً في المشاركة ودعم إنجاح المهرجان وساهم وبشكل كبير مع الجهات الحكومية في تحقيق أهداف المهرجان من منطلق اهتمامه بتعزيز دوره الريادي في خدمة المجتمع والمشاركة في كافة الفعاليات والأحداث التي تساهم في رفع اسم السلطنة في المحافل الإقليمية والعالميّة.

تعليق عبر الفيس بوك