"بيتزا هت" تشكف عن "ليمو" لأول مرة في السلطنة

 

مسقط - الرؤية

من منطلق" شارك البيتزا مع أحبائك" أطلقت بيتزا هت لمحبيها بيتزا ليمو بطول متر كامل من البيتزا اللذيذة والشهية لأول مرة في السلطنة، بسعر خيالي RO 6.900 (+5٪ ضريبة البلدية إضافية)، والتي تكفي لعدد 7 إلى 8 أشخاص، مع توفر خيارات متنوعة، لتضفي جواً لا يخلو من المرح.

بيتزا ليمو الجديدة لا تقاوم ولا تقبل المنافسة  لتتجمع حولها أسرة بأكملها أو مجموعة كبيرة من  الأصدقاء  وبسعر رائع. ولأول مرة في السلطنة، تضم بيتزا ليمو بطول متر واحد 36 قطعة بيتزا شهية و3 صلصات تغميس لذيذة (شيبوتل باربكيو وفيري بيري وكريمي رانش) والتي يمكن شراؤها من مواقع بيتزا هت في جميع أنحاء السلطنة. ويتوفر العرض في جميع منافذ بيع بيتزا هت وخدمات توصيل الطلبات للمنازل أو لتناولها خارج المطعم، وسيكون العرض ساري حتى 31 مارس 2019 وبسعر تنافسي للغاية.

وقال ساشين مالهوترا الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة كيمجي رامداس: "مع إطلاق بيتزا ليمو الجديدة، نقدم لعملائنا ما يريدون - بيتزا هت لجميع أحبائهم مقابل 6.900 ريال عماني فقط! مع وجود العديد من المطاعم التي تقدم الطعام بأسعار مماثلة، تنفرد بيتزا هت بالقائمة المتميزة وجودة طعم البيتزا الأصيل والمبتكر مثل بيتزا ليمو، والتي تتيح لزبائننا الانغماس في الطعم الشهي مع أسرهم وأصدقائهم".

وقال يوجيش شاه المدير العام لقسم مطاعم كيمجي: "أوقات الطعام مُخصصة دائماً للالتقاء بالأصدقاء والأحباب. بيتزا ليمو الجديدة كلياً من بيتزا هت هي الإضافة المثالية للوقت الذي تقضونه مع أحبائكم المقربين. في بيتزا هت نؤمن أنّ المرح لا يكتمل إلا بالطعام اللذيذ والرفقة المفضلة. وكما هو الحال دائمًا، من خلال إطلاق بيتزا ليمو، نقدم لك وجبة رائعة ومتتوعة ومبتكرة بسعر تنافسي للغاية، مع فرصة تجربة جميع أنواع البيتزا المفضلة لديك من بيتزا هت دفعةً واحدة".

تعليق عبر الفيس بوك