السبت, 20 أبريل 2019
21 °c

إعلان الفائزين بسحوبات حملة "خدمة مازدا"

السبت 12 يناير 2019 07:06 م بتوقيت مسقط

إعلان الفائزين بسحوبات حملة "خدمة مازدا"

 

مسقط - الرؤية

 

أجرى مركز تاول للسيّارات مؤخرًا حملة خدمة مازدا في مختلف مراكز الخدمة في السلطنة، ونظم المركز الحملة من أجل تفقد السيّارات والتعرّف على مخاوف العملاء وإجراء الفحص المجاني لسيّارات مازدا.

وأقيمت الحملة في جميع مراكز الخدمة الواقعة في أرجاء السلطنة لمدة يومين في كل فرع من الفروع، وهي: الحيل وغلا وصحار وصلالة. وقد حضر مهندسو الخدمة مباشرة من اليابان. وكجزء من فعالية حملة خدمة مازدا، أجرى الفنيون التابعون لشركة مازدا عمليات تفتيش دقيقة على المركبات و أوصوا بأعمال الصيانة والإصلاحات للعملاء عند الحاجة. وتمّ منح القسائم للعملاء الذين لديهم أكثر من خمسين ريالاً من الإصلاحات على أساس نصيحة الخبراء. وقد تمّ بعد ذلك إدخال العملاء الذين حصلوا على قسائم في السحب، حيث تم اختيار فائز واحد من كل فرع، وعاد كل منهم إلى المنزل مع تلفزيون إل إي دي جديد بحجم 55 بوصة.

كانت حملة خدمة مازدا حدثًا لا يساعد العملاء على تعلم المزيد عن سيّاراتهم فحسب، بل منحهم أيضًا فرصة التفاعل مع المهندسين والمتخصصين من اليابان، فضلاً عن فرصة الفوز بجائزة في هذا الحدث.

وجلبت مازدا الجودة إلى الطرق في السلطنة، وجعل مركز تاول للسيارات من امتلاك سيارة مازدا فرحة مطلقة وذلك بفضل خدمة ما بعد البيع الممتازة، وتوافر قطع الغيار الأصلية لجميع موديلات مازدا، وموظفيها الفعّالين والعروض المذهلة للعملاء.