زكريا العامري سفير السلطنة في "رالي الإمارات"

 

مسقط- الرؤية

سيكون السائق العماني زكريا العامري الممثل الوحيد للمتسابقين العمانيين في رالي الامارات للسيارات 2019 (الجولة الأولى من البطولة).

وستقام الجولة بإمارة الشارقة يوم الجمعة من خلال مرحلتين؛ سيتم إعادتها لثلاث مرات. ويعود السائق زكريا العامري إلى عالم الراليات بعدما شارك في الجولة الثانية للموسم الحالي في بطولة عمان للراليات وستكون مشاركته هذه الاولى له في دولة الامارات العربية المتحدة بعد فترة توقف عن المشاركة في سباقات الراليات المحلية في عمان وسبق له المشاركة في رالي الامارات في العام 2015م  ولكن إنسحب من الرالي بسبب عطل فني في السيارة.

المتسابق زكريا العامري- وملاحه عبدالله العامري- سيقود سيارة سوبارو امبريزا وهي نفس السيارة التي شارك بها في الجولة الماضية لبطولة عمان للراليات والتي عانى فيها من بعض الاعطال لكنه تمكن من إنهاء الرالي ، حيث يأمل المتسابق إلى التمثيل المشرف للسلطنة كونه الممثل الوحيد في هذا الرالي بعد أن إعتذر بقية المتسابقين في المشاركة في رالي الامارات هذا الموسم نظراً لغياب الدعم.

وقال المتسابق زكريا العامري إن العودة إلى سباقات السيارات وعالم الراليات أتت بعد فترة الغياب القصرية نظرا لعدم حصوله سابقاً على التمويل المناسب لدخول السباقات والتي تكلف مبالغ طائلة على المتسابق. وأضاف: "نجحنا في الحصول على دعم من شركة التامين المتحدة للمشاركة وكراج هاي برفومنس في رالي الشارقة وأتقدم بالشكر الجزيل للسيد ناصر البوسعيدي على دعمه ومساندته للشباب أصحاب المواهب وكما أشكر موسى السليمي صاحب كراج ’هاي برفومنس‘ على دعمه لي للمشاركة في رالي الامارات".

وأكد العامري أنه يسعى من خلال هذه المشاركة إلى إكتساب مزيد من الخبرة في المشاركات الخارجية والاحتكاك بالمتسابقين من مختلف الدول ومحاولة تسجيل نتيجة ترضى طموحات الفريق والداعمين والوصول إلى منصة التتويج في ثاني مشاركاته في راليات الامارات.

تعليق عبر الفيس بوك