السبت, 23 مارس 2019
23 °c

بنك مسقط يفتتح ملعبا معشبا لفريق الآجال بوادي المعاول

الأربعاء 09 يناير 2019 08:21 م بتوقيت مسقط

بنك مسقط يفتتح ملعبا معشبا لفريق الآجال بوادي المعاول

 

 

مسقط – الرؤية

احتفل بنك مسقط بافتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق الآجال الرياضي الثقافي بولاية وادي المعاول، تحت رعاية سعادة الشيخ خالد بن هلال المعولي، رئيس مجلس الشورى، وبحضور عدد من المسؤولين بالبنك وعدد من الشخصيات الرياضية ومن منتسبي الفريق، وبذلك يكون بنك مسقط قد نجح في افتتاح 50 ملعباً جديداً ضمن برنامج "الملاعب الخضراء " الذي تم تدشينه في عام 2012.

وكرم سعادة الشيخ راعي الحفل بنك مسقط على رعايته ودعمه للفرق الأهلية ومشاركته في دعم فريق الآجال لتنفيذ مشروع الملعب الجديد، وشهد الحفل تقديم عرض مرئي حول المراحل التي تم تنفيذها خلال المشروع، كما تم تدشين الشعار الجديد الخاص بالفريق.

وأعرب خالد بن سالم الناعبي، رئيس فريق الآجال الرياضي، عن سعادته بتنظيم الحفل بمناسبة افتتاح مشروع الملعب الجديد للفريق مضيفًا: سعداء بتحقيق الإنجاز الذي تكاتف الجميع وتعاونوا لتحقيقه، مؤكدا أن الفرق الأهلية تلعب دورا بارزا في تطوير أنشطة الشباب وتشكل الداعم الأساسي للأندية والمنتخبات الوطنية. ونعبر عن اعتزازنا بالدور الذي يقوم به بنك مسقط في هذا المجال من خلال برنامج "الملاعب الخضراء" ونشيد بتنظيم البنك لهذا البرنامج الذي يخدم فئة الشباب ويسهم في توفير البيئة الرياضية المناسبة لتنمية وتطوير مواهب الرياضيين خاصة في كرة القدم.

وقد شهد برنامج "الملاعب الخضراء" خلال الفترة الماضية الاحتفال بافتتاح مجموعة من الملاعب المعشبة الجديدة للفرق الأهلية في مختلف محافظات وولايات السلطنة، ونظم بنك مسقط احتفالات خاصة بهذه المناسبات في محافظات جنوب وشمال الشرقية وجنوب وشمال الباطنة والداخلية والظاهرة ومسقط بحضور عدد من المسؤولين في الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة ومن الرياضيين ورؤساء الفرق ومنتسبيها.