"صحار الدولي" يدعم "النور للمكفوفين" بالداخلية

نزوى – الرؤية

جدد "صحار الدولي"، دعمه لجمعية النور للمكفوفين في محافظة الداخلية في إطار برنامجه للمسؤولية الاجتماعية "صحار العطاء"، بدعم تمويل حلقات تدريبية لـ15 مستفيداً بالجمعية، وتمكينهم من استخدام وتوظيف جهاز البرايل سينس بولاريس، الأحدث في هذا المجال، وذلك انسجاماً مع التزامه بتمكين مختلف فئات المجتمع في السلطنة ومن بينهم فئة المكفوفين، وحرصًا منه على تشجيع استخدامهم للتكنولوجيا الحديثة لتسهيل حياتهم اليومية.

ويجمع الجهاز بشكل مبتكر بين تقنية برايل والتقنيات الحديثة لتوفير وسائل سهلة الاستخدام لضمان زيادة إنتاجية المكفوفين في حياتهم اليومية، حيث إنَّ قدرتها على التوثيق الإلكتروني، وإدارة الوسائط المتعددة، والوصول إلى الإنترنت، والإملاء، والوظائف السلسة الأخرى التي تمتاز بها الأجهزة الذكية تجعل من هذا الجهاز أداة مفيدة للعمل والترفيه والتواصل والتعلّم، وخلال زيارته إلى مكتب الجمعية في محافظة الداخلية بنزوى، سلم خليل بن سالم الهديفي، مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي، شيك التبرع لسلطان بن أحمد بن عبد الله الصباحي، رئيس فرع جمعية النور للمكفوفين بالداخلية.

وقال خليل بن سالم الهديفي، مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي: لدينا في صحار الدولي التزام متواصل بمبادرات تمكين شرائح المجتمع المختلفة من أجل تعزيز جودة المعيشة، ونحرص في تصميم هذه المبادرات على ضمان تحقيق القدر الأكبر من النتائج المستدامة من خلال استهداف البرامج التي تركز على توفير فرص أفضل للتعليم والتوظيف والرفاه الاجتماعي والاقتصادي. إن دعم مجتمع المكفوفين في السلطنة يحمل قيمة مستدامة تتماشى مع التوجه الوطني نحو بناء مجتمع قائم على المعرفة.

ومن جهته قال إبراهيم بن حمدون بن حمد الحارثي، رئيس جمعية النور للمكفوفين: نشكر صحار الدولي على دعمه لهذه المبادرة التدريبية القيمة، فمن خلال دعمهم للبرنامج التدريبي، يساهم البنك في تمكين أعضاء جمعيتنا وتعزيز قدراتهم، متيحاً لهم آفاقاً من الفرص التي تثري حياتهم اليومية. ويأتي نجاح الجمعية في دعم المكفوفين بفضل مثل هذه المساهمات والدعم من القطاع الخاص.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك