كلية البريمي الجامعية توقع اتفاقية الرعاية لجائزة التميز المجتمعي

البريمي - سيف المعمري

شهدتْ كلية البريمي الجامعية التوقيعَ على اتفاقية الرعاية الرئيسية للكلية لجائزة البريمي للتميز المجتمعي، في نسختها الثانية للعام 2019م.

وقَّع الاتفاقية من جانب الكلية: الدكتور محمد فرحان المجالي عميد الكلية، فيما وقعها من جانب مجلس أمناء الجائزة سالم بن راشد الشامسي نائب رئيس مجلس الجائزة، بحضور المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي عضو مجلس الدولة رئيس مجلس إدارة الكلية، وعبدالله بن أحمد الظاهري رئيس مجلس أمناء جائزة البريمي للتميز المجتمعي، وأعضاء مجلس إدارة الجائزة.

وقال المكرم  الشيخ أحمد النعيمي: إنَّ كلية البريمي الجامعية دائماً تسخِّر إمكانياتها لخدمة المجتمع، والكلية تفتخر اليوم بتوقيعها اتفاقية الرعاية الرئيسية لجائزة البريمي للتميز المجتمعي في نسختها الثانية؛ حيث إنَّ الجائزة في نسختها الأولى كانت راقية جدًّا، وناجحة بكل المقاييس، ونشكر القائمين على هذه الجائزة والجهود التي تبذل لخدمة المجتمع في المحافظة.

وقال عبدالله الظاهري رئيس مجلس أمناء الجائزة: ندشن اليوم النسخة الثانية من جائزة البريمي للتميز المجتمعي، وسط أجواء من التفاؤل بأنْ تكون الجائزة أكثر تطوراً وشمولاً وتنظيماً. مُقدِّماً الشكر لكلية البريمي الجامعية على دعمها ورعايتها للنسخة الثانية من الجائزة، ومشيراً إلى أنَّ الجائزة تهدف في المقام الأول لخدمة المجتمع في البريمي، ونأمل أن تشمل تتسع لتشمل كافة المحافظات.

وبُعيد  توقيع الاتفاقية، عُقِد مؤتمر صحفي  للإعلان عن مُستجدات النسخة الثانية من الجائزة، ووجَّه خالد بن خليفة العزاني رئيس المجلس التنفيذي لجائزة البريمي للتميز المجتمعي، الشكر لكلية البريمي الجامعية على تقديمها الرعاية الرئيسية والدعم للجائزة في نسختها الثانية، منوها بأنَّ الجائزة شهدتْ مُستجدات في مجالاتها الستة، حيث سيكون التكريم للمراكز الأولى فقط، كما سيتم تكريم أصحاب المبادرات المجتمعية، وكذلك قطاع الابتكارات العلمية، مشيراً إلى أن هناك نقصاً في المبادرات والمشاريع الإعلامية والرياضية. ودعا العزاني للمشاركة في هذه الجائزة المجتمعية التي تهدف للرقي بالمجتمع المحلي بالولاية، وتكريم أصحاب المبادرات والمشاريع العملية التي تعود بالنفع على المجتمع.

من جانبه، أشار سالم الشامسي نائب رئيس مجلس أمناء الجائزة، إلى أنَّ جميع الملاحظات سيتم الأخذ بها، وتدارسها، وسترى النور في النسخة الثانية من الجائزة، منوهاُ بدور الإعلام ووسائل الاتصال الاجتماعي الأخرى في دعم الجائزة.

تعليق عبر الفيس بوك