بدر بن سعود يتفقد مرافق كلية الدفاع الوطني ويتعرف على خطط 2019

...
...
...
...

مسقط - الرؤية

قام معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع، صباح أمس، بزيارة تفقدية لكلية الدفاع الوطني، وكان في استقبال مَعاليه -لدى وصوله مقر الكلية بمعسكر بيت الفلج- اللواء الرُّكن سالم بن مسلم بن علي قطن آمر كلية الدفاع الوطني، وعدد من كبار الضباط بالكلية.

وفي بداية الزيارة، ألقى اللواء الرُّكن آمر كلية الدفاع الوطني كلمة؛ رحَّب خلالها بمعالي السيد الوزير ورئيس وأعضاء مجلس الكلية، شاكراً اهتمام ودعم معاليه لجميع أنشطة وبرامج الكلية، مُؤكداً الاستمرار في السير بالكلية نحو الأهداف المخطط لها، والارتقاء بمستواها الأكاديمي والدراسي وفقاً لآخر ما يستجد من تطوير وتحديث في جانب الدراسات الإستراتيجية؛ تحقيقاً للأهداف التي أنشِئ من أجلها هذا الصرح الإستراتيجي الحديث. واستمَع معالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع إلى إيجاز عن البرامج الموازية التي تخطط الكلية لتنفيذها خلال العام الجاري 2019م، ضمن برامج التحديث المستمرة التي تنتهجها الكلية في إعداد وتأهيل القيادات العسكرية والمدنية على المستوى الإستراتيجي في مجاليْ الأمن والدفاع.

وقام مَعَالي السيد الوزير بزيارة معرض الكلية، الذي ضمَّ بعضَ الصور التي تجسِّد الأنشطة والفعاليات الأكاديمية والزيارات التي قام بها كبار ضيوف السلطنة للكلية، كما قام مَعَاليه بالاطلاع على المرافق التدريبية الجديدة التي شملت قاعة مُخصَّصة للبرامج الموازية، وقاعة أخرى لبرنامج دورة الدفاع الوطني؛ حيث تضمَّنت القاعتان أحدث الوسائل والتقنيات والتجهيزات التدريبية التي تستخدم في المؤسسات الأكاديمية الحديثة.

ورافق معالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع -خلال زيارته لكلية الدفاع الوطني- الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة رئيس مجلس الكلية، وقادة الأسلحة وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الكلية.

تعليق عبر الفيس بوك