موظفو "الشؤون القانونية" يشاركون في حملة التبرع بالدم

مسقط - الرؤية

نظّمت وزارة الشؤون القانونية، ممثلةً بصندوق الزمالة حملة للتبرع بالدم، بالتعاون مع فريق عمل بنك الدم المركزي في وزارة الصحة، في إطار التعاون مع مختلف الجهات الحكومية، بهدف دعم مخزون بنك الدم في السلطنة.

ويأتي التعاون بين وزارة الشؤون القانونية ووزارة الصحة لإتاحة الفرصة لموظفي الوزارة؛ للمشاركة في حملات التبرع بالدم بسهولة ويسر، مما يسهم في تجسيد البذل والعطاء في أجمل صورة، من خلال هذا العمل الإنساني ذي الأهمية البالغة، وما له من أثر مباشر على المجتمع. هذا، وقد حرص المسؤولون في الوزارة على دعم الحملة من خلال متابعتهم المستمرة، وتشجيعهم للموظفين للتأكيد على الحضور، أثناء الفترة المحددة لوجود الفريق الطبي التابع لبنك الدم من الساعة التاسعة والنصف صباحًا إلى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

وقد عبَّر الموظفون عن دعمهم لمثل هذا النوع من الحملات، وشكْرهم للفريق الطبي لحضوره إلى مبنى الجهات الحكومية، وتحمُّلهم عناء التنقل الدائم؛ تسهيلا لمساهمات الموظفين، دون الاضطرار إلى تعطيل العمل الوظيفي في أثناء ساعات العمل، وإنهاء إتمام عملية التبرع بالدم بكل سهولة، ويسر.

ووجهت وزارة الشؤون القانونية الشكر لوزارة الصحة على ما تبذله من جهود لتسهيل هذا النوع من الخدمات لتيسير مساهمة موظفي القطاع الحكومي في عملية التكاتف، والترابط الاجتماعي عن طريق هذه الحالات الإنسانية النبيلة.

تعليق عبر الفيس بوك