توسيع شبكة خدمات وقنوات تواصل "المدينة تكافل"

مسقط - الرؤية

أحرزت شركة المدينة تكافل -أول شركة تأمين إسلامي في السلطنة- تقدما في شبكة خدماتها وقنوات التواصل مع العملاء، وتركز هذه القنوات على ترسيخ المكانة التي تتمتع بها الشركة وإبراز قدرتها على تقديم تجربة مريحة وسلسلة للعملاء.

 وافتتحت الشركة فرعاً جديداً لها في العامرات مؤخرا تحت رعاية الشيخ علي بن عبدالله الهاشمي، نائب والي ولاية العامرات، كما أعلنت الشركة عن فتح مركز جديد للمطالبات تم تجديده في روي، ويقع في قلب الحي التجاري. وأعلنت الشركة عن افتتاح منضدة جراند مول مسقط بعد تجديده وتطويره. وتقع المنضدة الجديدة في موقع أكثر تميزاً وبمساحة أكبر من ذي قبل من أجل توفير تجربة رائعة للعملاء مع وجود منضدة إلكترونية للخدمة الذاتية مزودة بشاشة تعمل باللمس مصممة لمساعدة العملاء على توفير الوقت والجهد وضمان حصولهم على تجربة سهلة وسلسة.

وقال أسامة البرواني، الرئيس التنفيذي لشركة المدينة تكافل: نسعى دوماً إلى تحديد الوسائل التي تجعل عملية التأمين سهلة وسلسة من خلال اختيار أماكن فروعنا بعناية، وتوفير خدمات فاعلة عن طريق مناضد الخدمة الذاتية إلى جانب توفير مركز اتصال على أعلى مستوى مع تقديم العديد من الخدمات عن طريق الهاتف النقال والإنترنت، وهو ما يعني أننا نتواصل مع الجميع بشكل أفضل من أي وقت مضى. وباعتبارها أول شركة تأمين إسلامي وإحدى الشركات الرائدة في هذا المجال تسعى المدينة للتأمين بشكل دائم إلى الاستثمار في توفير خدمات فائقة للعملاء. ومن ذلك أن الشركة عززت شبكة التوزيع من خلال فروعها في روي، وجامعة السلطان قابوس، والسيب، ونزوى، وصحار، وصلالة إلى جانب وجود عدد كبير من الوكلاء الذين يعملون حصريا مع الشركة.

وأضاف البرواني: ندعو الجميع إلى زيارة فرعنا الجديد في العامرات والاستفادة من العروض الافتتاحية المتوفرة لفترة محدودة، كما ندعو الجميع ليشاركونا الاحتفال بتحقيق مزيد من النمو والتطور.

تعليق عبر الفيس بوك