"المها" تسلم الجائزة الكبرى للفائز بحملة "وقودك علينا"

...
...
...
...

 

مسقط – الرؤية

سلمت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية الجائزة الكبرى للفائز ناصر بن حمد الريامي في ختام النسخة الثانية لحملة "وقودك علينا" الثانية وهي عبارة عن "وقود مجاني لمدة 10 سنوات". وسلم أحمد بن بخيت الشنفري مدير عام التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال بالشركة الجوائز للفائزين في السحب النهائي للحملة التي شهدت تنافساً كبيراً ومشاركة واسعة من مختلف الزبائن، حيث بلغ عدد المشاركين 252 ألفاً و91 مشاركاً.

وأجرت الشركة السحب النهائي بمقرها الرئيسي بعد إسدال الستار على الحملة في 31 ديسمبر 2018، وقد استمرت لفترة 78 يوماً، بحضور عدد من المسؤولين بالشركة، إلى جانب الإعلامي محمد المخيني الذي قدم تغطية مباشرة للحدث عبر حسابات التواصل الاجتماعي، لضمان الشفافية والمصداقية التي تنتهجها "المها" لزبائنها الكرام.

وبلغ عدد الفائزين في الحملة 12 فائزاً عمانياً من خلال  5 سحوبات إلكترونية، وفاز بوقود مجاني لمدة سنة كاملة عادل الحضرمي، ومحسن الجهوري، وعبدالله البدوي، ومحمد الجابري، وأحمد الغماري، وأحمد الكلباني، ويعقوب الجلنداني، وسامية المعمرية، وعبدالعزيز الجابري، وياسر اللواتي، أما جائزة وقود مجاني لمدة 5 سنوات فكانت من نصيب عبدالله المعمري، فيما ابتسم الحظ لناصر الريامي ليحصل على الجائزة الكبرى ويربح وقودا مجانيا لمدة 10 سنوات.

وأكد المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي للشركة أن حملة "وقودك علينا" لاقت نجاحاً باهراً وشهدت تنافساً وتفاعلاً كبيرين من قبل المشاركين من مختلف زبائن الشركة، وبلغ عددهم أكثر من ربع مليون مشارك، وهنأ الفائزين بجوائز الحملة، مشيراً إلى أنَّ الشركة ملتزمة دائمًا بتلبية توقعات زبائنها وتخطيها نحو الأفضل والأحسن عبر منحهم منتجات وخدمات عالية الجودة إلى جانب فرص للفوز بجوائز قيمة عند الاستفادة من منتجاتها أو خدماتها.

 

تعليق عبر الفيس بوك