"مسقط جراند مول" يسلم جائزة حملة "تسوق واربح"

 

مسقط – الرؤية

أعلن مسقط جراند مول اسم الفائز في سحب الحملة الترويجية "تسوق واربح"، حيث فازت عائشة الشيادي بالجائزة الكبرى وهي سيارة إنفينيتي QX80 الفاخرة. وحضر الفعالية ممثل عن وزارة التجارة والصناعة. وبارك القائمون على الحملة في مسقط جراند مول لسعيدة الحظ عائشة الشيادي فوزها بالجائزة الكبرى، وأعربوا عن شكرهم وامتنانهم لجميع المحلات المشاركة في الحملة التسويقية الذين كان لهم دور بارز في نجاحها، مؤكدين تواصل المُفاجآت والجوائز الرائعة في العروض والحملات الترويجية القادمة لمسقط جراند مول لعام 2019.

وقالت عائشة الشيادي: شجعتني العروض التي قدمتها المحلات المشاركة في الحملة التسويقية على التسوق وبالتالي الحصول على فرصة دخول السحب على الجائزة الكبرى. وقد كنت في غاية السعادة عند إبلاغي بنبأ فوزي بالسيارة الفاخرة، فقد كانت مُفاجأة سعيدة بالنسبة لي، وأود أن أشكر فريق مسقط جراند مول القائم على هذه الحملة.

ومع افتتاح مسقط جراند مول لتوسعة المول، أدخلت العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة مثل فوشون باريس ومتحف الغموض وهو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، إلى جانب بعض العلامات التجارية التي تصل السلطنة للمرة الأولى مثل ديفاكتو وريفا وريفا كيدز.

 

تعليق عبر الفيس بوك